2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة ألمانية: انضمام روسيا إلى الناتو قد يؤدي إلى تحويل الحلف إلى منظمة أمنية logo أوبر تلقت أكثر من 3 آلاف بلاغ عن اعتداء جنسي في أميركا العام الماضي logo مسؤول ايراني أكد الصمود في مواجهة نظام الهيمنة واطماعه logo ارتفاع حصيلة تفجير كركوك الى قتيل ومصابين اثنين logo مسؤول عراقي: الصمت السياسي تجاه طعن المحتجين بالسكاكين يشجع على الجرائم logo وقفة تضامنية لاهالي موقوفي احداث عبرا أمام دوار مسجد بهاء الحريري بصيدا logo تدابير سير يوم غد في الأوزاعي بسبب أعمال تمديد مجاري الصرف الصحي logo بطيش عرض مع وفد من النقابة اللبنانية للدواجن واقع قطاع تربية الدواجن
جلسة طارئة لمجلس الأمن غداً لبحث الهجوم التركي
2019-10-09 21:13:27

قال دبلوماسيون، اليوم الأربعاء، إن مجلس الأمن الدولي سيعقد جلسة مغلقة بشأن سوريا يوم الخميس، بعدما بدأت تركيا عملية عسكرية ضد المقاتلين الأكراد في شمال شرق البلاد.
وذكر الدبلوماسيون أن الجلسة ستعقد لبحث الوضع في سوريا بعد طلب من أعضاء أوروبيين وهم بريطانيا وفرنسا وألمانيا وبلجيكا وبولندا.
وقال رئيس الدورة الحالية لمجلس الأمن الدولي، جيري ماثيوز ماتغيلا: "نأمل في بحث الوضع شمال سوريا قريبا وعلى تركيا ضبط النفس".
ودعا جيري ماثيوز ماتغيلا تركيا إلى التركيز على حماية المدنيين وممارسة أقصى درجات ضبط النفس في عمليتها الجديدة شمال شرقي سوريا.
وأعرب مندوب جنوب إفريقيا لدى الأمم المتحدة، قبيل اجتماع يعقده مجلس الأمن بشأن الوضع في جمهورية الكونغو الديمقراطية، عن أمله في أن يعقد المجلس قريبا اجتماعا خاصا بمستجدات الوضع شمال شرقي سوريا.
وشدد الدبلوماسي الإفريقي، الذي يترأس مجلس الأمن في تشرين الأول، على ضرورة أن تبدأ الدول المعنية بمتابعة الأوضاع الإنسانية في سوريا، وهي بلجيكا وألمانيا والكويت، بالعمل على ترتيب الجلسة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top