2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ثلاث وفيات جديدة بكورونا في مستشفى الحريري logo جمال ابنة ديانا حداد يخطف الأنظار.. هل تشبهها؟ logo جهاز يحوّل أقنعة الوجه إلى مجموعة تنفس آلية لمرضى "كورونا" logo "غوغل" تلغي الاحتفال بـ"كذبة نيسان" هذا العام! logo ماذا جاء في التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري؟ logo وزير الصحة: نريد ان نربح المعركة بامكانياتنا المتواضعة وعزيمتنا القوية logo هذا ما توقعته “الاسكوا” حول عدد الفقراء في المنطقة العربية logo مع تفشي كورونا.. هذا ما حذرت منه منظمات دولية
بعد انطلاق عملية "نبع السلام" ... هبوط بورصة اسطنبول
2019-10-09 21:13:28

سارع مؤشر بورصة اسطنبول بالهبوط، اليوم الأربعاء، بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بدء العملية العسكرية في شمال شرق سوريا.
ووفقا لبيانات موقع "بلومبرغ"، فقد تراجع المؤشر Borsa Istanbul 100، بحلول الساعة 17:00 بتوقيت موسكو، بنسبة 1.22% إلى 100619 نقطة.
وفي سوق العملات، تراجعت العملة التركية بنحو طفيف، حيث تم تداولها عند 5.8479 ليرة للدولار بانخفاض نسبته 0.30% عن سعر التسوية السابق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top