2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو يصعد لأعلى مستوى في 6 أشهر logo الاقتصاد الدولي يترقَّب خطوات الصين لمواجهة تفشي "كورونا" في البلاد logo ألكسندر نوفاك يؤكد أن موسكو ما زالت تتواصل مع الدول الأخرى بخصوص الوضع في سوق النفط logo تقرير يوضّح عودة أسواق السندات في أوروبا لمستويات ما قبل الأزمة logo احتجاز 3 شبان في بلدة فيع – الكورة logo اصابة شخصين بحادث سير logo بدري: طلبت إجراء تحقيق بحسابات كلّ موظّفي الجمارك واسمي موجود بينهم logo يترأس دياب اجتماع اللجنة الوزارية المختصة بترصد وباء الكورونا عند التاسعة والربع من صباح غد في السراي الحكومي.
سمير الجسر "حزين جدًّا"
2019-10-09 21:13:53

علّق النائب سمير الجسر على خبر توقيف الشيخ كنعان ناجي بجرم التدخل في جريمة طرابلس التي حصلت عشية عيد الأضحى وأدت إلى استشهاد أربعة عسكريين".وقال الجسر: "أحزنني جدا نبأ توقيف الشيخ كنعان ناجي ولو على سبيل استكمال التحقيق. لقد عرفت الرجل عن بعد منذ زمن طويل لكن أكثر ما عرفت الرجل عن قرب كان زمن الجولات الثلاث والعشرين التي أنهكت طرابلس حين كنا نلتقي في دارة الوزير محمد كبارة لإطفاء نار الفتنة".وأضاف الجسر في بيان: "كان الشيخ كنعان دائما حاضرا برؤيته الهادئة والعاقلة التي تقدر نعمة الأمن وأهل الأمن والتي ترى ان لا بديل عنهما. كان صوت العقل في وجه ردود الفعل الانفعالية، وكان يرى في الاقتتال حالة عبثية ستهلك المدينة واهلها، كما كان يرى ان الأمة غارقة في بحر الضياع وأن ذروة الجهاد جهاد النفس لانقاذ المدينة واهلها".وتابع: "شهادة أردت ان أطلقها امام الله اولا، ولأهل التحقيق ثانيا، فالشيخ كنعان كما عرفته أكبر من أن تغويه الفتن واذكى من ان يقع في براثنها واحرص على أمن الأمن وأمن البلد من حرصه على نفسه. ولعل في شهادة الأمنيين الذين كانوا يحضرون جلسات التهدئة او لا يحضرون في زمن الجولات، أزكى دليل على براءة الرجل. ونسأل الله ان يعجل بعودته الى أهله ومحبيه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top