2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أرقام "مطمئنة" بشأن فيروس كورونا في المغرب logo منظمة الصحة العالمية تصدم المتاعفين من فيروس"كورونا" وإكسابهم مناعة logo وفاة الكاتب والناشط الأميركي لاري كرامر logo “كعك أبو عرب” ينفي خبر الإقفال logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo صوت نانسي عجرم يصدح لغدٍ أفضل ونشر الفرح logo خالد سليم.. «اللي فات مات» logo منى زكي تعود لتصوير مشاهدها في «تقاطع طرق»
تقلا شمعون حولت التمثيل إلى حقيقة والأداء إلى فخامة والدور إلى واقع
2019-10-10 12:06:37

فالاداء المحترف لتقلا شمعون إلى جانب ظافر العابدين، انسى المشاهد بعض الأخطاء التقنية التي واجهت المسلسل. أداء تقلا شمعون محكم بإمتياز ولها من الكاريزما امتياز يلاحظه المشاهد على بعد آلاف الأمتار. ومن يتابع حلقات المسلسل الضخم حتى اليوم، يلاحظ أن قصة العمل تتمحور حول الشخصية التي تجسدها تقلا شمعون وتلعب من خلالها دور المرأة القوية والمتسلطة والجبارة القادرة على المواجهة وتحدي أصعب الظروف.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top