2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على محتويات شنطة علاج "كورونا" في المنزل داخل مصر logo خبير يكشف أن تنفيذ عدة تعليمات يقلل إصابات "كورونا" فى مصر logo مسؤول سعودي يكشف معلومات عن "R0" وعلاقته بانتشار كورونا logo خبير أوبئة يكشف سيناريوهات كورونا في مصر وموعد انتهاء الموجة الأوليType a message logo الصحة المصرية تحذر من بروتوكولات علاج كورونا المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي logo دبوسي يدين جريمة قتل مظلوم: جرس إنذار لمن يعنيهم الأمر logo دياب يؤكد تقيد مجلس الوزراء بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء logo الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات
بالصورة: بعد 24 يومًا... وُجدت جثته في أحراج بيت شباب
2019-10-10 15:12:25

توجّهت عناصر من الدفاع المدني صباح اليوم الواقع في ١٠/١٠/٢٠١٩ بناءً لإشارة من القضاء المختص إلى أحراج بيت شباب حيث افيد عن وجود جثة ثَبُت أنها تعود لمواطن فقد قبل اربعة و عشرون يوماً وقد تمكن العناصر من توضيب الجثة وإخراجها.
إلى ذلك تم نقل الجثة بواسطة جهات أخرى إلى مستشفى بحنس بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة و اتمامها الإجراءات القانونية اللازمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top