2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية logo جعجع: فات الاوان على الحديث عن صفر ضرائب logo جمعية إنماء وتطوير التل في طرابلس : نثني على الإنجازات التي تحققها غرفة طرابلس والشمال logo بالفيديو: لبنانيو باريس ينتفضون تحت الأمطار
السفيرة الاسترالية استمعت من المفتي زكريا الى حاجات عكار ودعم المشاريع
2019-10-10 16:12:51

استقبل المفتي الشيخ زيد بكار زكريا، سفيرة أستراليا في لبنان ريبيكا غريندلاي، التي بدأت زيارة الى عكار، في حضور رئيس اتحاد بلديات ساحل ووسط القيطع أحمد المير، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، رئيس المجلس المدني لانماء عكار حامد زكريا وعدد من المشايخ والمغتربين.



ورحب المفتي زكريا بالسفيرة الاسترالية، شاكرا حكومتها على جهودها وتسهيلاتها التي تقدمها للمشايخ والعلماء لزيارة أوستراليا في المناسبات وخصوصا في شهر رمضان والأعياد.

وعرض حاجة بلدات وبلديات عكار إلى الدعم لمشاريع البنية التحتية من طرقات وصرف صحي ومياه وكهرباء، ودعم المنتوجات الزراعية وإنشاء المصانع لإيجاد فرص العمل لشباب عكار ما يساهم بتخفيف عبء الهجرة غير الشرعية إلى أوستراليا. كما عرض زكريا لواقع النزوح السوري وتداعياته على عكار.



ثم زارت غريندلاي مخبز الأمل الخيري واطلعت على سير العمل فيه، ووعدت بمزيد من المشاريع لعكار وزيارتها مرة أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top