2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غريق مقابل شاطئ جبيل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان؟ logo الصفدي ينعي كرامي: خسر لبنان كما طرابلس رجل دولة أحب مدينته حتى الرمق الأخير logo ظريف: التفاوض مع الصين حول اتّفاق شراكة استراتيجيّة “ليس سرًّا” logo مستشفى الحريري: لا حالات شفاء جديدة logo توضيح من شركة الترابة الوطنية "إسمنت السبع" logo بالفيديو والصور: طرابلس شيّعت أحمد كرامي في مأتم رسمي وشعبي مهيب logo نادين الراسي تجتمع بطليقها جيسكار أبي نادر لهذا السبب..
مصطفى حمدان لأردوغان: الجمهورية العربية السورية أقوى منكي
2019-10-10 16:13:04

رأى أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أكد حقده الدفين على العروبة وأبنائها وانتمائه الى مشروع التخريب لعصابات الإخوان المتأسلمين عملاء الإنكليز منذ العام 1927 ورواد الجحيم العربي لصاحبه المشروع الاميركي-اليهودي واليوم تذكرنا حسن البنا والهضيبي وسيد قطب وكل المرشدين الإخوانجيين الذين عاشوا فساداً في كل أمتنا العربية واليوم هذا المجرم أردوغان خرج من عقاله وسقطت الأقنعة وبان وجهه الحقيقي. وفي بيان له، لفت حمدان إلى أن ما سمعناه ورأيناه من وزير خارجيته يؤكد أن هؤلاء امتداد للمشروع الإنكشاري العثماني السلجوقي الذي استعمر أمتنا العربية لمدة 400 سنة وذبح خيرة أبنائها ومفكريها وأخّر نهضتها القومية مئات السنين وما زال حتى اليوم نحصد ما جناه هذا الاجرام البربري التركي، هذا التاريخ المخجل الذي يعتبر نفسه أردوغان أحد أحفاده وهو اليوم يرقص على صفيح ساخن ويلعب بدمه بإجبار جيشه الدخول إلى منطقة محددة في العمق وفي المدى، ويتفق بها مع قوى إقليمية أخرى ويحاول أن يجعل من نفسه بطلاً، فليخسأ الخاسئون، الجمهورية العربية السورية أقوى منك وأمتنا العربية رغم كل ظروفها الصعبة ستبقى أمة عربية خالدة وأنت ستذهب إلى جهنم وبئس المصير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top