2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عشرة آلاف كعكة بكنافة من قصر الحلو الى المتظاهرين في طرابلس logo الجامعة اللبنانية: تعليق الدروس وتأجيل الامتحانات إلى موعد لاحق logo المدارس الكاثوليكية: لا مدارس غدا الاثنين logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية
بالصور: خمسينية سارقة ذهب بطريقة إحترافية
2019-10-10 16:14:46

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه "بتاريخ 7/10/2019، نشرت إحدى الصفحات الإلكترونية فيديو يُظهر سيّدة خمسينية تقوم بعملية سرقة سلسلة من الذهب بطريقة إحترافية، من داخل محل للمجوهرات في محلّة برج حمّود".
ولفتت المديرية إلى أنه "نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، وخلال أقل من /24/ ساعة على حصول السرقة، تمكنت دورية من مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف المشتبه بها في محلّة الناعمة، وتدعى: ح. ن. (مواليد عام 1992، سورية)".
ووفق البيان، "ضُبط بحوزتها سلسلة ذهبية، ومبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي و/570/ ألف ليرة لبنانية، وثلاثة جوازات سفر بأسماء مختلفة".
لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورتها، وطلبت من "الذين وقعوا ضحية أعمالها، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة، الكائن في ثكنة الرائد الشهيد بيار غاوي - فرن الشبّاك، أو الاتصال على رقم الهاتف: 292923-01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top