2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الأنباء”: «العفو العام» على جدول «النواب» اليوم.. وجلسة حكومية «مكهربة» غداً logo أرقام "مطمئنة" بشأن فيروس كورونا في المغرب logo منظمة الصحة العالمية تصدم المتاعفين من فيروس"كورونا" وإكسابهم مناعة logo وفاة الكاتب والناشط الأميركي لاري كرامر logo “كعك أبو عرب” ينفي خبر الإقفال logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo صوت نانسي عجرم يصدح لغدٍ أفضل ونشر الفرح logo خالد سليم.. «اللي فات مات»
العاهل الأردني: نرفض أي تهديد لوحدة سوريا
2019-10-10 16:55:48

شدد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، رفض بلاده لأي انتقاص من سيادة سوريا وتهديد وحدتها، وضرورة احترام القانون الدولي وقواعد الشرعية الدولية.

وحسب بيان صحافي صادر عن الديوان الملكي الأردني فقد “بحث الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم مع الرئيس العراقي برهم صالح، العلاقات بين البلدين، والمستجدات في المنطقة”.

وتم التأكيد، خلال الاتصال، على “ضرورة تكثيف الجهود للتوصل إلى حلول سياسية لأزمات المنطقة، خصوصا في ظل التطورات على الساحة السورية”.

وشدد العاهل الأردني، على “رفض الأردن لأي انتقاص من سيادة سوريا وتهديد وحدتها، وضرورة احترام القانون الدولي وقواعد الشرعية الدولية، التي تنظم العلاقات بين الدول”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top