2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دياب يؤكد تقيد مجلس الوزراء بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء logo الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات logo ناج من فيروس "كورونا" يروي تجربته الطويلة نحو الشفاء والتغلب عليه logo البنك الاهلي المصري ينعي وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا logo المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا logo الحسامي يستنكر جريمة قتل مظلوم: العمل جبان ومدان ويدل على التفلت والفوضى logo تقرير غرفة إدارة الكوارث: 4 حالات جديدة logo وصفة الكحك على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي
بالفيديو: "ليس حقلًا للنفط"... بل "نافورة صابون" تنبع في لبنان!
2019-10-10 17:15:27

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يثير الدهشة لنافورة "صابون" نبعت وسط إحدى الطرقات الفرعية في منطقة خلدة، حيث أربكت "النافورة البيضاء" حركة المرور في المحلة وتسببت بزحمة مرورية.
ولم تعرف أسباب هذه الظاهرة الغريبة حتى الآن، فيما رجّح البعض أن يكون سبب هذا "الفيضان" هو أحد مصانع مساحيق التنظيف القريب من هذا الشارع.
وأثار المقطع المصور سخرية الكثيرين وإستغرابهم، فكتب أحدهم على "تويتر": "مسحوق للغسيل من أجود الأنواع تفجر من باطن الأرض على شكل نافورة رائعة الجمال والبياض، بلد المعجزات يمتاز لبنان بموارده الطبيعية".

صدق أو لا تصدق



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top