2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
تدابير سير في طرابلس وإغلاق مسالك
2019-10-10 18:13:31

أعلنت بلدية طرابلس، عن "تدابير سير بسبب الاشغال والتزفيت على مدخل المدينة الجنوبي، وتحويل السير الى مسارب أخرى".
ولفتت في بيانٍ لها، إلى أن "أوقات العمل ابتداء من الساعة الرابعة عصرا من نهار يوم غد الجمعة في 11 تشرين الاول 2019، لتعاد وتفتح مساء الاحد في 13 تشرين الاول 2019".
وفي الإجراءات، وفق البيان، "سيتم تزفيت المسلك المحيط بالمستديرة مع الطريق المؤدي نحو الكورة على المسلك الغربي للبولفار (محدد باللون الارجواني)".
وأضاف البيان، "كما سيتم العمل على تحويل السير الآتي من المسلك الغربي للبولفار في اتجاه الشوارع الفرعية من خلال اشارات توجيهية ابتداء من ساحة عبد الحميد كرامي، النور، في اتجاه البحصاص، لإنذار المتجهين نحو التقاطع بأنه مغلق في اتجاه الكورة وبيروت لاستخدام الشوارع البديلة"، مشيراً إلى أن " طريق باب الرمل سالك في اتجاه المسلك الشرقي للبولفار".
ولفت إلى أنه "يمنع وصول المتجهين من مستديرة السلام من دخول التقاطع ليصبح الوصول محلي فقط. يترافق ذلك مع وضع اشارات توجيهية للسائقين على الاتجاه المذكور".
وذكر البيان، أنه "ستوضع اشارات توجيهية عند مفرق الPunto Alto للقادمين من اوتوستراد بيروت لإنذارهم بإغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة عند التقاطع واستخدام الشوارع البديلة، كذلك ستوضع اشارات توجيهية عند مفرق راسمسقا على المسلكين الشرقي والغربي لطريق بيروت القديمة لانذار السائقين باغلاق المسلك المؤدي نحو الكورة داخل تقاطع البحصاص، وبالتالي استخدام الشوارع البديلة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top