2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية logo جعجع: فات الاوان على الحديث عن صفر ضرائب logo جمعية إنماء وتطوير التل في طرابلس : نثني على الإنجازات التي تحققها غرفة طرابلس والشمال logo بالفيديو: لبنانيو باريس ينتفضون تحت الأمطار
أول قرار للحرس الملكي السعودي بشأن "حارس الملك المقتول"
2019-10-10 21:12:57

اتخذت رئاسة الحرس الملكي في المملكة العربية السعودية قرارا بشأن اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي السابق للملك سلمان.
قررت إدارة الحرس الملكي إطلاق اسم اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي السابق للملك سلمان على ميدان الحواجز الخماسي العسكري في مدينة تدريب الحرس الملكي بالثمامة، شمال مدينة الرياض.

ابناء العم حفظهم الله اثناء افتتاح ميدان اللواء #عبدالعزيز_الفغم رحمه الله تحت رعاية الفريق اول سهيل صقر المطيري رئيس الحرس الملكي pic.twitter.com/LJSmwq2K0M

— بدر الفغم (@bfughom) October 9, 2019
ودشن رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري، ميدان الحواجز الخماسي العسكري، كما افتتح بعض المرافق التدريبية الجديدة في معهد الحرس الملكي ومبنى الوسائل الأمنية K-9.
وقالت رئاسة الحرس الملكي إن إطلاق اسم الفغم على الميدان يأتي "تقديرا وعرفانا من رئاسة الحرس الملكي للدور الذي قام به في خدمة الوطن"، بحسب موقع "سبق" الإخباري السعودي.
وقتل الفغم، فجر الأحد 29 أيلول، وقالت وزارة الداخلية السعودية، إن الفغم قتل، بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملكة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top