2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دياب يؤكد تقيد مجلس الوزراء بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء logo الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات logo ناج من فيروس "كورونا" يروي تجربته الطويلة نحو الشفاء والتغلب عليه logo البنك الاهلي المصري ينعي وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا logo المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا logo الحسامي يستنكر جريمة قتل مظلوم: العمل جبان ومدان ويدل على التفلت والفوضى logo تقرير غرفة إدارة الكوارث: 4 حالات جديدة logo وصفة الكحك على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي
لو دريان: فرنسا طلبت اجتماعا طارئا للتحالف الدولي ضد داعش
2019-10-10 22:17:11

استبعد وزير الخارجية الفرنسية جان إيف لو دريان، هروب مقاتلي تنظيم داعش المعتقلين في شمال شرق سوريا، موضحًا أنّنا لسنا أمام سيناريو فرار سجناء مقاتلي داعش في مناطق سيطرة الأكراد.

وركّز في تصريح تلفزيوني، على أنّ سجناء داعش في سوريا يجب محاكمتهم هناك والموقف لم يتغيّر، لافتًا إلى أنّ فرنسا طلبت اجتماعًا طارئًا للتحالف الدولي ضدّ داعش.

وكانت وزارة الخارجية الفرنسية قد استدعت سفير تركيا في باريس، إثر العملية العسكرية الّتي بدأتها انقرة على المناطق الّتي يسيطر عليها الأكراد شمال سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top