2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غريق مقابل شاطئ جبيل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان؟ logo الصفدي ينعي كرامي: خسر لبنان كما طرابلس رجل دولة أحب مدينته حتى الرمق الأخير logo ظريف: التفاوض مع الصين حول اتّفاق شراكة استراتيجيّة “ليس سرًّا” logo مستشفى الحريري: لا حالات شفاء جديدة logo توضيح من شركة الترابة الوطنية "إسمنت السبع" logo بالفيديو والصور: طرابلس شيّعت أحمد كرامي في مأتم رسمي وشعبي مهيب logo نادين الراسي تجتمع بطليقها جيسكار أبي نادر لهذا السبب..
الراعي التقى نائب الرئيس الغاني وأثار معه مسألة تأشيرة دخول اللبنانيين
2019-10-10 23:14:20

التقى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي نائب رئيس الجمهورية الغاني محامودو باوميا الذي رحب بالراعي وبالوفد المرافق باسم رئيس الجمهورية الموجود خارج البلاد. وشدد نائب الرئيس الغاني على ان مفتاح السلام المنشود في العالم هو الحوار والتواصل، لافتا الى النموذج الغاني في التعايش بين المسلمين والمسيحيين والذي يشبه الى حد بعيد النموذج اللبناني الذي عاينه عن كثب خلال زيارته الى لبنان وتفقده الكتيبة الغانية العاملة في إطار قوات حفظ السلام في جنوب لبنان. من جهته شكر الراعي لنائب الرئيس الغاني كل ما تقدمه غانا إلى الجالية اللبنانية لديها كما وإلى لبنان، من خلال مشاركتها في قوات اليونيفيل. وأثار الراعي موضوع التأشيرة الى اللبنانيين للدخول الى غانا ناقلا رغبة الجالية في إقرار المعاملة بالمثل، بحيث ان المواطن الغاني يحصل على تأشيرته للدخول الى لبنان في مطار بيروت بينما لا يطبق العكس. ووعد باوميا بمراجعة وزارة الخارجية الغانية مشيرا الى إيمان غانا بمبدأ المعاملة بالمثل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top