2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عشرة آلاف كعكة بكنافة من قصر الحلو الى المتظاهرين في طرابلس logo الجامعة اللبنانية: تعليق الدروس وتأجيل الامتحانات إلى موعد لاحق logo المدارس الكاثوليكية: لا مدارس غدا الاثنين logo المعتصمون يتزايدون في طرابلس.. ومطالبة للقوى الأمنية بمنع إقفال الطرقات logo بالفيديو: طفلة تقدّم وردة لعنصر في الجيش في مشهد رائع logo بالفيديو والصور: طرابلس تنتفض.. هذا ما وثقته كاميرا logo جعجع: لا ازال أتوقع استقالة وزراء الاشتراكي وافضل ورقة اصلاحية لن توصلنا إلى اي مكان logo استمرار الاحتجاجات في طرابلس لليوم الرابع بوتيرة عالية
شقير يفتح ملف الإتصالات.. "ما حدا يستقوي علينا"!
2019-10-10 23:15:24

شدد وزير الإتصالات محمد شقير على أنه "ليس هنالك ما نخفيه في ملف الإتصالات" داعيًا الى فتح مختلف الملفات، مجددًا رفضه بأن "يستقوي أحد علينا كفريق سياسي".وزير الإتصالات دعا خلال مقابلةٍ عبر برنامج "صار الوقت" على قناة الـ"mtv" الى "فتح الملفات كلها من 1992 لليوم"، وليس فقط الإتصالات.واعترض الوزير على الطريقة التي تم بها استدعاؤه من قبل المدعي العام المالي علي ابراهيم، مؤكدًا على انني "لهذا السبب لم احضر للجلوس معه".وذكّر شقير بأنه يجب اخذ اذن مدعي عام التمييز من قبل القاضي المالي لدعوة الوزراء الى التحقيق، سائلًا: "هل الضرب يطال فقط المؤسسات الناجحة بدلاً من دعمها؟"، متهمًا النائب جميل السيّد بضرب شركة "اوجيرو"، معتبرًا أنه مُبعد من كلّ الفرقاء". وفي موضوع المشادات الكلامية التي حصلت بينه وبين السيد، قال ان السيد "يتصرف بشكل لا يليق بموقع النيابة"، مضيفًا: "تعرضت للتحقير من قبل جميل السيد الذي نعتني بالحمار! وانا ارفض هذه الطريقة بالخطاب"، متهمًا السيد بتحريض الناس عليه".وأكمل: "جميل السيد عنده حقد على فريقي السياسي ولهذا يتهجم علينا في ملف الاتصالات".ولفت وزير الإتصالات الى أنه "لم يتعاون أيّ وزير مع لجنة الاتصالات النيابيّة كما تعاونت، وأرسلت إليها ملفات من مئات الأوراق".ووصف شقير علاقته مع رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مروان حايك، بالـ"جيدة"، لافتًا الى أنه "خدم الشركة 10 سنوات ولكن علمنا بان الشركة تريد اعادة تعيينه في مكان اخر".وفي الموضوع نفسه، شدد شقير على انه "لم يتّصل أحد لإبقاء مدير عام "الفا" مروان حايك في منصبه"، مؤكدًا ان "وزير الخارجية جبران باسيل سأل وأنا شرحت له الوضع".وأضاف شقير: "آلان عون هنّأني على شراء مبنى "تاتش" وأنا كوزير لا يحقّ لي أن أقيل مدراء الشركتين وما قلته هو ان التراجع في الشركتين غير طبيعي". وتابع: "تراجع الدخل في شركتي الخلوي دفع الى اتخاذ قرار بتغيير موقع مدير الفا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top