2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دبوسي يدين جريمة قتل مظلوم: جرس إنذار لمن يعنيهم الأمر logo دياب يؤكد تقيد مجلس الوزراء بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء logo الجزائر تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة أسبوعين وترفعه نهائيا في 4 ولايات logo ناج من فيروس "كورونا" يروي تجربته الطويلة نحو الشفاء والتغلب عليه logo البنك الاهلي المصري ينعي وفاة اثنين من العاملين تاثرا بكورونا logo المجلس الأوروبي يكشف عن خطة بـ 750 مليار يورو للتعافي من كورونا logo الحسامي يستنكر جريمة قتل مظلوم: العمل جبان ومدان ويدل على التفلت والفوضى logo تقرير غرفة إدارة الكوارث: 4 حالات جديدة
مسؤول أميركي: قسد تسيطر على جميع السجون في منطقة العمليات العسكرية التركية
2019-10-11 05:17:38

أعلن مسؤول كبير بوزارة الخارجية الأميركية، أن قوات سوريا الديمقراطية قسد الحليفة للولايات المتحدة تسيطر حتى الآن على جميع السجون في منطقة العمليات العسكرية التركية، والتي يقبع فيها نحو 10 آلاف سجين إرهابي.

وأوضح المسؤول أنه لن نناقش مسألة تأثير هذا الغزو على عدد العمال الذين يشرفون على هذه السجون، لأن هذه قضايا تتعلق بالمخابرات العسكرية بحكم الواقع. لكن هذا يقلق الرئيس دونالد ترامب. وأضاف أن الرئيس ترامب تلقى تأكيدات عالية المستوى من تركيا بأنه في حال سيطرو على مراكز الاعتقال هذه السجون، فسيكونون مسؤولين عن المعتقلين.

هذا وبدأت تركيا يوم الأربعاء، عملية عسكرية شمالي سوريا، تحت اسم نبع السلام ولفتت إلى أن هدف العملية هو القضاء على ما أسمته الممر الإرهابي المراد إنشاؤه قرب حدود تركيا الجنوبية، في إشارة إلى وحدات حماية الشعب الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ حزب العمال الكردستاني وتنشط ضمن قوات سوريا الديمقراطية التي دعمتها الولايات المتحدة في إطار محاربة داعش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top