2020- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo ضربٌ وتكسير سيارات.. هذا ما حصل في عين التينة logo تعرف على محتويات شنطة علاج "كورونا" في المنزل داخل مصر logo خبير يكشف أن تنفيذ عدة تعليمات يقلل إصابات "كورونا" فى مصر logo مسؤول سعودي يكشف معلومات عن "R0" وعلاقته بانتشار كورونا logo خبير أوبئة يكشف سيناريوهات كورونا في مصر وموعد انتهاء الموجة الأوليType a message logo الصحة المصرية تحذر من بروتوكولات علاج كورونا المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي logo دبوسي يدين جريمة قتل مظلوم: جرس إنذار لمن يعنيهم الأمر logo دياب يؤكد تقيد مجلس الوزراء بالبيان الوزاري لناحية خطة الكهرباء
العفو الدولية تندد بقمع الحركة الاحتجاجية الشعبية في الجزائر
2019-10-11 05:17:39

ندّدت منظمة العفو الدولية بما وصفته بـمناخ قمع للحركة الاحتجاجية الشعبية في الجزائر.

هذا وتشهد الجزائر منذ 22 شباط حركة احتجاجية غير مسبوقة ضد الحكم دفعت الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى الاستقالة في نيسان، ولا تزال التظاهرات مستمرة للمطالبة برحيل النظام.

وألغيت الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في بداية تموز الماضي بسبب عدم تقدم مرشحين.

وحددت السلطات المؤقتة موعدا جديدا للانتخابات الرئاسية في 12 كانون الأول 2019، وذلك طبقا لما يريده قائد أركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح الذي بات الرجل القوي بعد استقالة بوتفليقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top