2019- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قرار الحكومة يخرق خصوصية المستخدمين ويخالف شروط “واتساب”! logo واتساب يخسر مجانيته في لبنان.. هل تخالف الحكومة القوانين؟ logo بعد الضريبة على “الواتساب”.. راغب علامة للمسؤولين: “يا فطاحل” logo شكوى بوجه بلدية كفركلا ورئيسها logo نهاية "مؤلمة" لمخطوفٍ لبناني... وجد مقتولًا في النبطية logo طرابلسي: لا يريدون إصلاحات حقيقية logo جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع logo السجن لشقيقة أمل علم الدين!
رئيس هيئة الأركان الأميركية بحث ونظيره التركي الوضع الأمني في سوريا
2019-10-11 06:14:00

أعلنت هيئة الأركان الأميركية أن رئيسها جوزيف فرنسيس دانفورد بحث هاتفيا مع نظيره التركي خلوصي آكار الوضع الأمني في سوريا والتعاون في المنطقة.

هذا وبدأت تركيا يوم الأربعاء، عملية عسكرية شمالي سوريا، تحت اسم نبع السلام ولفتت إلى أن هدف العملية هو القضاء على ما أسمته الممر الإرهابي المراد إنشاؤه قرب حدود تركيا الجنوبية، في إشارة إلى وحدات حماية الشعب الكردية، التي تعتبرها أنقرة ذراعا لـ حزب العمال الكردستاني وتنشط ضمن قوات سوريا الديمقراطية التي دعمتها الولايات المتحدة في إطار محاربة داعش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top