2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس سليمان: جريمتا موسكو والهبارية متشابهتان logo سامي الجميّل لنصرالله: أوقف هذه المهزلة logo بري استقبل وزير الصحة وبحث مع العريضي في المستجدات logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية logo بو حبيب يلتقي فرونتسكا... اليكم ما تم بحثه
"المونسينيور" في قبضة شعبة المعلومات
2019-10-11 10:17:41

اعلنت المديريـة العامة لقـوى الأمن الداخـلي ــ شعبـة العلاقات العامة في بيان لها انه وفي إطار ملاحقة المتورطين بالجرائم الجنائية الهامة، وتحديد أماكن تواجدهم وتوقيفهم، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وبعد توافر معلومات عن أحد الأشخاص يقوم بترويج المخدرات في محلة السهيلة – بلونة، وهو من الأشخاص الحذرين في تنقلاتهم، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت الشعبة من تحديد كامل هويته، ويدعى: ر . ر. (مواليد عام 1964، لبناني) ملقّب بـ "المونسينيور".
وتابع البيان:" بتاريخ 6/10/2019، وبعد عملية مراقبة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه في محلة السهيلة - الطريق العام، أثناء قيامه بترويج المخدرات. وبتفتيشه ضُبط بحوزته /5/ "طبّات" من مادة باز الكوكايين زنتها الإجمالية حوالي /24/غ. و /50/ مظروفاً تحتوي على مادة الكوكايين زنتها حوالي /103/غ. و مبلغ /2758000/ ليرة لبنانية".
واشار البيان الى ان بالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن ،كما اعترف بقيامه بالعديد من العمليات الاحتيالية عبر الاتصال بأشخاص ميسوري الحال ومؤسسات، وانتحال صفة رجل دين "المونسينيور طوبيا"، والطّلب منهم مبالغ مالية بذريعة مساعدة طفلة صغيرة مريضة، وبحاجة لإجراء عملية جراحية.
ولفت البيان الى ان المقتضى القانوني أجري بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top