2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس! logo "دخول الموساد الى لبنان ينذر بالخطر"... كرامي يحذر! logo الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية... استعدّوا للطقس الحارّ! logo الحزب يهاجم اسرائيل بصاروخ "مدمر" جديد… وموجات الكترونية سامة تتسبب بمجزرة! logo هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ
تدريبات عسكرية لفوج المجوقل في اسبانيا استعدادا للاحتفال بالعيد الوطني غدا
2019-10-11 22:08:46



أفادت قيادة الجيش - مديرية التوجيه في بيان، "وحدة من فوج المغاوير في الجيش اللبناني تواصل تدريباتها المشتركة مع الجيش الاسباني، استعدادا للعرض العسكري الذي يقام في مناسبة العيد الوطني الاسباني، غدا السبت في العاصمة مدريد، الى جانب وحدات أخرى من دول مالي وموريتانيا والسنغال، وهي الدول التي يشارك فيها الجيش الاسباني بمهمات حفظ السلام. وتأتي هذه المشاركة بدعوة من وزارة الدفاع الاسبانية، تزامنا مع الاحتفال بالمئوية الخامسة للجولة الأولى حول العالم التي انطلقت من اسبانيا".



وتابع البيان: "يبدأ العرض الثانية عشرة ظهرا، بتوقيت لبنان، بقفزة مظلية مع العلم الاسباني، يليه عرض جوي وآخر للآليات العسكرية، ومن ثم حملة البيارق يتقدمهم العلم اللبناني الذي يحمله ضابط من الجيش، وخلفه عناصر الوحدة المشاركة من الجيش. وقد زارت السفيرة اللبنانية في اسبانيا هلا كيروز الثكنة التي تجري فيها التدريبات، والتقت عناصر الجيش، مثنية على الحرفية العالية والجدية التي أظهروها اثناء التمارين والتي نالت إعجاب الجانب الاسباني، وأشادت بالإنجازات التي يحققها الجيش دوما والتي هي مدعاة فخرٍ واعتزاز".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top