2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
طريقة تحضير الأرز بالدجاج والكارى
2019-10-12 03:15:21


طريقة تحضير الأرز بالدجاج والكارى


 المكونات:



 3 أكواب أرز بسمتى مغسول - جزر مقطع قطع صغيرة - كوب بسلة مسلوقة - بصلة مفرومة - فصين ثوم مفروم - فلفل أخضر حار مفروم - ربطة بقدونس مفروم - ملعقة كسبره جافة - ملعقة صغيره حبهان - ملعقة صغيره كركم - ملعقتين كارى بودرة - صدر دجاجة بدون جلد أو عظم مقطع قطع صغيرة – ملح - 1 ملعقة جنزبيل بودرة - 1 مكعب ماجى - ماء أو شوربه للأرز - حبتين مسكتة و2 ورق لورا.



الطريقة:  نضع فى قدر على النار قطعة زبد أو زيت مع البصل المفروم، والتقليب المستمر حتى يتغير لونه، ثم نضع الفلفل الحار وبعد ذلك المسكتة وورق اللورا ثم الثوم المفروم مع التقليب، بعد ذلك نضع الدجاج المقطع مع التقليب المستمر ثم نضع الجزر والكسبرة الجافة مع الكارى ثم الماجى ونضع الأرز المغسول مع التقليب حتى ينضج الأرز ثم نضيف الماء أو الشوربة على الأرز بحيث أن الماء تغطى الأرز بمقدار"عقله الإصبع" ثم نغطى الأرز ونهدى النار حتى تتشرب الماء، وبعد حوالى 10 دقائق نرفع الغطاء ونضع البسلة مع التقليب ويغطى الخليط على النار الهادئة حتى يتم نضجه. 



قد يهمك أيضا:



فوائد الكاري لعلاج نزلات البرد واحتقان الحلق



طريقة تحضير روبيان تايلاندي بالكاري



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top