2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo توخيل: نيمار جاهز لمواجهة ليل logo بيان صادر عن مجلس إدارة شركة ميرامار السياحية.. ماذا جاء فيه؟ logo الحريري في ذكرى استشهاد بيار الجميل: “تبقى معنا عريساً للاستقلال الثاني!” logo روسيا: تصريحات بومبيو حول “دعم” الشعب الايراني تثير الحيرة logo بري: كل اللبنانيين مدعوون إلى حماية الاستقلال logo رواية "التحقيق" بالتفاصيل قبل استشهاد علاء أبو فخر logo بالفيديو: متظاهرون يقتحمون مصرف لبنان ويبثّون بيانًا من داخلهِ logo تعديل تدابير السير المتّخذة بمناسبة عيد الاستقلال
يربوا بعزّكن...
2019-10-12 06:14:47



"يربوا بعزّكن" فيلم لبناني يبدأ عرضه في الثامن عشر من الشهر الحالي ويحكي قصة امرأتين (باميلا الكيك ورولا بقسماتي) تدخلان المستشفى للتوليد وتجتمعان بالصدفة في الغرفة عينها في وقتٍ تنتميان الى مستويين اجتماعيين متناقضين، فتبدأ المفارقات الكوميدية والإنسانية التي يشهد عليها الزوجان عمّار شلق وشادي حداد إضافة الى أسماء كثيرة تحلّ ضيفة مثل تقلا شمعون، غبريال يمين، نقولا دانيال، وفاء طربيه وغيرهم.


ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top