2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo اليونيفيل: للعمل نحو حلّ سياسيّ وديبلوماسي مستدام logo اليونيفيل: من الضروري أن يتوقّف هذا التصعيد فوراً logo رئيس جنوب إفريقيا يعزي بوتين في ضحايا اعتداء “كروكوس” logo الدفاع الروسية: القضاء على 680 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 131 مسيرة logo رئيس الحكومة الفلسطينية المكلف يقدم تشكيلته الوزارية للرئيس logo سيناتور أميركي لعزل الأسد بشكل أكبر logo البادية السورية:داعش يصعّد هجماته ضد النظام..15 قتيلاً حلال 3أيام logo الإحباط الإسرائيلي:الحرب على غزة الأكثر فشلاً في التاريخ
نداء هام...
2019-10-12 08:12:19

نشرت جمعية "اليازا" في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، صورة لشخص يحمل أكثر من قنينة بنزين أثناء قيادته للدراجة النارية ما يشكل خطراً على السلامة العامة.
ووجهت "اليازا" نداءً الى "وزارة الاقتصاد ونقابة أصحاب المحروقات والى جميع العاملين في هذا المجال"، سائلة: "هل يجوز بيع البنزين بهذا الشكل الخطير جدا الذي يهدد سلامة الناس للخطر؟؟؟ ما هو دور وزارة الاقتصاد بالنسبة إلى هذه الظاهرة التي تهدد حياة المستهلك بشكل خطير جداً؟".

نداء من اليازا و@lassanet إلى وزارة الاقتصاد والى نقابة أصحاب المحروقات والى جميع العاملين في مجال بيع المحروقات ... هل يجوز بيع البنزين بهذا الشكل الخطير جدا الذي يهدد سلامة الناس للخطر ؟؟؟ ما هو دور وزارة الاقتصاد بالنسبة إلى هذه الظاهرة التي تهدد حياة المستهلك بشكل خطير جد pic.twitter.com/aBA0Cqqrtk

— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) October 12, 2019*********
وشهدت المناطق اللبنانية يوم أمس الجمعة اقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين على محطات البنزين، وذلك بعد اعلان اصحاب المحطات الإضراب المفتوح.
وتزامنًا، بدأت محطات المحروقات تشهد زحمة سير خانقة، بسبب تهافت المواطنين الى تعبئة السيارة بالوقود تخوفاً من إطالة امد الازمة.
وفي وقت لاحق، التقى وفد نقابة الشركات المستوردة للنفط، رئيس الحكومة سعد الحريري في السراي الكبير، وأعلن الوفد أنّ "أزمة المحروقات انتهت"، وأنه "سيتم تسليم ‏المحروقات ابتداءً من صباح غدّ السبت بالليرة اللبنانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top