2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
رعت توقيع اتفاقية تبادل بين لبنان وقبرص واليونان لسيدات الأعمال خيرالله الصفدي: تعزّز موقع المرأة اللبنانية محليًا وعالميًا
2019-10-12 13:37:23

رعت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي في مكتبها توقيع اتفاقية تبادل اقتصادي وتجاري وثقافي وسياحي بين الإتحاد اللبناني لسيدات الأعمال والمهن مع الإتحادين القبرصي واليوناني، بحضور نحو 50 سيدة أعمال لبنانية ويونانية وقبرصية.


ووقّع الإتفاقية كلّ من رئيسات الإتحاد: اللبناني السيدة كارمن زغيب، القبرصي السيدة ماري بابادوبولو واليوناني السيدة يوانا لاغوميدو.

وعبّرت الوزيرة خيرالله الصفدي خلال التوقيع عن "الإهتمام الذي تبديه الوزارة من أجل دعم المرأة في مجال الأعمال ودفعها لتأسيس عملها الخاص وعدم التردد من تحقيق طموحاتها المهنية"، معتبرة "هذا التوقيع مدماك أساسي لتعزيز موقع المرأة اللبنانية محليًا وعالميًا".


من جهتها، أوضحت زغيب ان "هذه الإتفاقية تأتي في إطار تمكين المرأة اقتصاديًا وثقافيًا وسياحيًا في لبنان من خلال البرامج التي ينفذها الإتحاد، وقد وقّعت مع كلّ من الإتحادات في سويسرا، اسبانيا، جورجيا، تونس، المغرب والأردن وتوقع اليوم مع الجانبين القبرصي واليوناني للدفع قدمًا بدور المرأة في لبنان".

كما عبّر الوفدين القبرصي واليوناني عن إعجابهما بالمرأة اللبنانية وبالمهنية التي تتمتع بها أينما حلّت مثنيين على دورها الرائد في مجال الأعمال".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top