2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo البطاطا "مهدّدة"! logo توقيف مطلوب بجرائم مختلفة في الضاحية الجنوبية logo توقيف متهم بالنصب والاحتيال في البترون logo الإدّعاء على أمين صندوق مالي سابق في المرفأ logo كتاب من القاضي غسان عويدات الى مجلس النواب logo رسالةٌ من الرئيس برّي الى اللبنايين logo الجيش: توقيف شخصين في حربتا والهرمل بحوزتهما بضائع مهربة logo المؤتمر الشعبي: تصريحات فيلتمان لحرف الإنتفاضة عن أهدافها الاصلاحية
وزير الأمن الداخلي الأميركي يقدّم استقالته… هكذا علّق ترامب!
2019-10-12 16:56:09

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن وزير الأمن الداخلي بالوكالة الذي أشرف على المداهمات بحق المهاجرين غير المسجلين قد قدم استقالته.


وكتب ترامب على تويتر: “كيفن ماكالينان قام بعمل رائع كوزير للأمن الداخلي بالوكالة. لقد عملنا معا بشكل جيد بحيث انخفضت عمليات العبور عبر الحدود بشكل ملحوظ”.


وأضاف: “كيفن الآن وبعد سنوات عديدة من العمل الحكومي يرغب بأن يقضي المزيد من الوقت مع عائلته وأن ينتقل الى القطاع الخاص. أهنئك يا كيفن على عمل أديته بشكل جيد”.


وأشار ترامب الى انه سيعلن اسم وزير أمن داخلي جديد بالوكالة الاسبوع المقبل، وأن هناك “العديد من المرشحين الرائعين”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top