2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo العسكريون الروس يستقرون في قاعدة أميركية سابقة شمال سوريا logo ماذا تتضمن “رسالة الاستقلال” التي سيوجّهها عون الى اللبنانيين اليوم؟ logo بوتين: أي إجراء لأوكرانيا من دون التنسيق مع دونباس سيؤدي إلى طريق مسدود logo أوّل لبناني يفوز بجائزة Green Talents Award logo الحريري ... و "كلمة السر"! logo حال الطرق في اليوم الـ 36 من الثورة logo اليكم ما سيتطرق اليه الرئيس عون في رسالته مساء اليوم logo الطريق إلى القصر الجمهوري لم تعد سالكة سياسياً
بالفيديو: سقوط مروّع لدومينيك حوراني ونقلها إلى المستشفى!
2019-10-13 10:59:42

حاولت الفنانة دومينيك حوراني إستعراض مهاراتها في عرض الأزياء، في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”، لكنه انتهى بسقوط مروّع استدعى نقلها إلى المستشفى.

ويوثّق الفيديو لحظة سقوط دومينيك حوراني بقوّة على ظهرها، وأُرفق برسالة جاء فيها “لكل من يحب الاطمئنان على دومينيك، تعرّضت لحادث سقوط أثناء تجربتها فساتين لتصوير أغنيتها الجديدة، ونُقلت حالاً إلى المستشفى وهي حالياً في الأشعة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top