2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الدوزي يشجع ابن بلده يوسف بو غنام لهذا السبب logo بالفيديو- إليسا تهدي الشعب اللبناني عم ثور دعما للثورة logo رمضان صبحي افضل لاعب في امم افريقيا للشباب logo مصر بطلة افريقيا تحت 23 عام بفوزها على ساحل العاج logo بالفيديو: ساحة الشهداء تستعيد قسم جبران logo بالصورة: مصر تتضامن مع لبنان logo بالفيديو: هكذا أعيد رفع ″قبضة الثورة″ في ساحة الشهداء logo صحناوي: للتوافق على كل الخطوات قبل التأليف
إطلالة ساحرة لأنجلينا جولي… أكثر من 50 ساعة لصنع الفستان! (بالصور)
2019-10-13 12:58:50

افتتحت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي العرض الأوروبي الأول لفيلم “Maleficent: Mistress of Evil”، وسحرت الحضور على السجادة الحمراء بإطلالة ملوكية.

فقد حضرت جولي العرض برفقة أربعة من أطفالها في ساوث بانك في لندن، واختارت أن تطلّ بفستان سهرة من تصميم رالف أند روسو Ralph&Russo.

والملفت أن الفستان صُمّم خصيصًا لها واستغرق صنعه أكثر من 50 ساعة، إذ زُيّن بقفصٍ معدني ذهبي عند منطقة الصدر، بالإضافة إلى رداء بارز الأكتاف يتدلى من خلفه.

كما وُضعت اللّمسات الأخيرة عليه بشك آلاف حبات كريستال سواروفسكي الفاخرة على طول الفستان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top