2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون-ميقاتي: إبعاد لبنان عن غزة ومساعدته بقضية النازحين logo الضفة:حماس تدعو للرباط في الاقصى حتى الاثنين logo بلينكن ينفي الاشتراك بالهجوم الاسرائيلي..ومجموعة السبع تريد محاسبة ايران logo عقوبات أميركية واوروبية على "منظمات متطرفة" لمستوطني الضفة logo سوريا:الآلاف يتظاهرون في جمعة "الإصلاح يبدأ برحيل الجولاني" logo بعد الهجوم على إيران... ترجيحاتٌ أميركية بضربة في بلدٍ ثالث! logo أول تعليق رسمي إيراني على هجوم أصفهان! logo "خلال تواجده في منزله"... إسرائيل تستهدف قائد كتيبة طولكرم بحركة الجهاد
إطلالة ساحرة لأنجلينا جولي… أكثر من 50 ساعة لصنع الفستان! (بالصور)
2019-10-13 12:58:50

افتتحت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي العرض الأوروبي الأول لفيلم “Maleficent: Mistress of Evil”، وسحرت الحضور على السجادة الحمراء بإطلالة ملوكية.

فقد حضرت جولي العرض برفقة أربعة من أطفالها في ساوث بانك في لندن، واختارت أن تطلّ بفستان سهرة من تصميم رالف أند روسو Ralph&Russo.

والملفت أن الفستان صُمّم خصيصًا لها واستغرق صنعه أكثر من 50 ساعة، إذ زُيّن بقفصٍ معدني ذهبي عند منطقة الصدر، بالإضافة إلى رداء بارز الأكتاف يتدلى من خلفه.

كما وُضعت اللّمسات الأخيرة عليه بشك آلاف حبات كريستال سواروفسكي الفاخرة على طول الفستان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top