2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الطبش: الحريري رفض تسمية أي مرشح لرئاسة الحكومة logo ريفي: أهلاً بالإستقلال الجديد logo عطاالله: الدعوة الى الاستشارات النيابية لم تعد بعيدة logo مسؤول في الخارجية الأميركية: نريد دعم المؤسسات في لبنان logo الجراح يرد على الحاج حسن logo الصحناوي: لم أطلب يوما من احدى شركتي الخلوي دعم أي جهة logo الطبش: الثورة اليوم تفوق قوة الدستور وعلينا الاستجابة لمطالب الناس logo الأحرار حمّل السلطة السياسية مسؤولية الوضع الاقتصادي المأزوم: لإجراء الاستشارات فورا
مشروب سحري للتخلص من جرثومة المعدة
2019-10-14 01:23:44


مشروب سحري للتخلص من جرثومة المعدة


يزداد عدد الأشخاص المصابين ببكتيريا جرثومة المعدة، وتؤدي جرثومة المعدة إذا لم يتم علاجها بسرعة، إلى مشاكل صحية كبيرة من بينها التقيؤ المفرط، انتفاخ وحرقة المعدة، وارتجاع المريء، وقد يصل الأمر إلى القرحة الهضمية وسرطان المعدة، بالإضافة إلى مشاكل القلب والأوعية الدموية لما تسببه من ضعف في الدورة الدموية.



وللتخلص من هذه البكتيريا الفتاكة، هناك مشروب منزلي بسيط المكونات يساعد في مكافحتها والتخلص أيضاً من انتفاخ المعدة المصاحب لها، بالإضافة إلى فعاليته في حرق الدهون ليلاً، بحسب ما نقل موقع العربية نت عن "بولد سكاي" المعني بالصحة.



ويتم إعداد هذا المشروب بمزج ليمونة مع ثمرة من الخيار وملعقة من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الصبار وبعض البقدونس أو الكزبرة ونصف كوب من الماء في الخلاط، حتى يصبح المزيج ناعماً.



وبتناول هذا المشروب الطبيعي يومياً لن تتخلص فقط من جرثومة المعدة وانتفاخ البطن المصاحب لها (خاصة في المراحل الأولى من الإصابة بالعدوى)، وإنما سترى فاعليته منقطعة النظير في التخلص من الدهون. 



قد يهمك أيضا



اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء



فوائد الطماطم في محاربة سرطان القولون والمستقيم والمعدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top