2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
مقتل فرنسي طعنا في تونس
2019-10-14 19:25:16

قتل فرنسي مقيم في منطقة جرزونة بولاية بنزرت التونسية على يد شاب، بعد أن تعرض لعدة طعنات على مستوى الرقبة والصدر، حسب ما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الاثنين.
وأفاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع التونسية محمد زكري، أن المعتدي هاجم كذلك جنديا بآلة حادة قبل أن يلوذ بالفرار، وتم نقل الجندي للمستشفى من أجل تلقي العلاج وهو بحالة مستقرة.
وفي هذا السياق، أشار وزير الداخلية خالد حيوني الى إن الشرطة توصلت إلى هوية القاتل، وهو شاب بعمر 28 عاما، ولديه سوابق إجرامية، ولكنه لم يكشف عن دوافع الجريمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top