2019- 11 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: المتظاهرون يقرعون الحديد أمام القصر الجمهوري logo اشكال مع نازحين سوريين امام صراف آلي logo جمعية العزم: المعلومات المتداولة عن ترميم جامع العطار مغلوطة ولا تستند لأسس علمية logo بالفيديو: اشكال وتضارب بين محتجين وأحد العسكريين logo إيلي شمالي: “لو مواطن عادي كانو أخدو معه سيلفي؟” logo المحامي معن الاسعد يدلي بإفادته حول الإخبار ضد حاكم مصرف لبنان logo بالصور: وصول موكب من المحتجين الى طريق القصر الجمهوري logo صورة محادثة واتساب لعلاء أبو فخر تنتشر.. هذا ما كتبه
الحسن: الطائرتان القبرصيتان ستصلان اليوم لمساعدتنا في إخماد الحرائق
2019-10-15 07:55:45







EG5Jr6sXUAEcJO4




<►>





كشفت وزيرة الداخلية ​ريا الحسن​ ان الطائرتين القبرصيتين، ستصلان اليوم لمساعدتنا في إخماد الحرائق المندلعة منذ الامس في عدة مناطق لبنانية، وبخاصة تلك المندلعة في منطقة المشرف”.

وأشارت الحسن الى انه “تمت السيطرة على النيران في بعض المناطق بنسبة 80 في المئة، ولكن استمرار هبوب الرياح الساخنة جدّدت اشتعال النيران في بعضها، محذرة من امكان اندلاع حرائق اضافية اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة نهارا، وكشفت عن انشاء غرفة عمليات في السرايا الحكومي تتابع الوضع مع المحافظين الذين أنشأوا بدورهم غرف عمليات في المحافظات، كما تعمل وحدة ادارة الكوارث على تقعيل آلية التنسيق بين الاجهزة الامنية”.

واكدت الحسن انها “تواصلت مع مدير عام الامن الداخلي بالوكالة، والذي سيستقدم عناصر اضافية لتنظيم السير لارشاد المواطنين، بسبب انتشار الدخان الذي يعرقل الرؤية على بعض الطرقات”، واكدت انها اعطت تعليماتها بهذا الخصوص، ولفتت الى “ان فوج الاطفاء والدفاع المدني يقومان بواجبهما وتشارك 30 آلية في اخماد الحرائق التي لا تكفي ولكن هذه هي امكانات الدولة والتي تتطلب لتعزيزها، مصادر تمويل اضافية”، كاشفة “ان لدينا طائرات لاطفاء الحرائق علينا استعمالها بدل ان نستقدم طائرات من الخارج، كما ان هناك آلية مع الاتحاد الاوروبي لارسال طائرات من ايطاليا اذا تطلب الامر استقدامها للسيطرة على الوضع”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top