2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بالفيديو: عدوان اسرائيلي على سوريا logo متطوع في الدفاع المدني يهدد برمي نفسه من صخرة الروشة.. ما مطلبه؟ logo وزير الصحة: لبنان ليس في موسم رشح بل في موسم كورونا logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo التقرير اليومي لمستشفى الحريري: 489 فحصا و 33 مريضا داخل المستشفى logo حمد حسن: لبنان​ ليس في موسم رشح بل في موسم ​كورونا​ logo كوريا الشمالية تدافع عن حليفتها الصين أمام “الكسوف الأميركي”
بالصور: الطائرات القبرصية تعمل على اخماد حريق المشرف
2019-10-15 08:14:36

نشرت وزيرة الداخلة ريا الحسن في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، صوراً للطائرات القبرصية خلال عملها على اخماد الحريق في منطقة المشرف.

الطوافات القبرصية تعمل في هذه الأثناء على اخماد الحريق في المشرف pic.twitter.com/ZdXkqdLRl8

— Raya Haffar El Hassan (@rayaelhassan) October 15, 2019*********
هذا وتعمل كافة الأجهزة على اخماد الحريق الذي اندلع في المشرف نتيجة الرياح الحارة التي تأثر فيها ​لبنان​، وامتد ليشمل مناطق شوفية اخرى منها باتر والكنيسة و​الدبية​ وكفرقطرة وبريح ونيحا والمشرف.
وأعلنت وزير الداخلية ​ريا الحسن​، انه تمت السيطرة على النيران في بعض المناطق بنسبة 80 في المئة، ولكن استمرار هبوب الرياح الساخنة جدّدت اشتعال النيران في بعضها، محذرة من امكان اندلاع حرائق اضافية اليوم بسبب ارتفاع ​درجات الحرارة​ نهارا. وكشفت عن انشاء غرفة عمليات في السرايا الحكومي تتابع الوضع مع المحافظين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top