2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo المركزي المصري ينفي إصدار عملات ورقية من فئة 500 جنيه logo بالفيديو: حزب الله لن يقبل باقفال المعابر.. ماذا عن العلاقة مع الجيش؟ logo عمال شركة الترابة في شكا يواصلون اعتصامهم logo أرقام مقلقة.. ارتفاع بحوادث القتل والسرقة في لبنان logo أيها اللبنانيون لا تنسوا وضع الكمامة غداً.. هذا ما ينتظركم logo رياض سلامة: لبنان ليس بلداً مفلساً logo الفقر يهدد 86 مليون طفل إضافي بسبب كورونا logo الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقاً حربياً قاذفاً للصواريخ
بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك"
2019-10-15 09:17:47

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "بتاريخ 3/7/2019 ورد الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد مجهول بجرم ابتزاز مادي وجنسي وتهديد بنشر صور وفيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي.
واضافت: "بتاريخ 16/8/2019، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات التي قام بها المكتب المذكور بالتنسيق مع شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تم تحديد هوية المشتبه به ويدعى:ب. ح. (مواليد 1997، لبناني)، الذي حضر إلى مكتبنا بعد استدعائه بتاريخ 11/10/2019، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبإقدامه على ابتزاز المدّعي عبر استخدام رقم خلويّ وإرسال رسائل تهديدية قصيرة اليه، وعبر تطبيق Whatsapp بإرسال محادثات وصور مركّبة تخصّه استحصل عليها من حسابه على موقع Facebook ، وذلك بطلب من المدعوّة ي. ع. سورية الجنسية مجهولة باقي الهوية.
وتابعت: "كما صرّح بأنها غادرت الى سوريا منذ حوالي الثلاثة أشهر، والتي كانت قد استحصلت على فيديو عائد للمدعي دون ثياب كونها كانت على علاقة حميميّة معه. كما اعترف أنه تلقّى من ي. ع. مبلغ /250/ د.أ مقابل الإبتزاز، كانت قد أخذتهم من المدعي. وأودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top