2019- 11 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: المتظاهرون يقرعون الحديد أمام القصر الجمهوري logo اشكال مع نازحين سوريين امام صراف آلي logo جمعية العزم: المعلومات المتداولة عن ترميم جامع العطار مغلوطة ولا تستند لأسس علمية logo بالفيديو: اشكال وتضارب بين محتجين وأحد العسكريين logo إيلي شمالي: “لو مواطن عادي كانو أخدو معه سيلفي؟” logo المحامي معن الاسعد يدلي بإفادته حول الإخبار ضد حاكم مصرف لبنان logo بالصور: وصول موكب من المحتجين الى طريق القصر الجمهوري logo صورة محادثة واتساب لعلاء أبو فخر تنتشر.. هذا ما كتبه
بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك"
2019-10-15 09:17:47

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، انه "بتاريخ 3/7/2019 ورد الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد مجهول بجرم ابتزاز مادي وجنسي وتهديد بنشر صور وفيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي.
واضافت: "بتاريخ 16/8/2019، ونتيجةً للإستقصاءات والتحريات التي قام بها المكتب المذكور بالتنسيق مع شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تم تحديد هوية المشتبه به ويدعى:ب. ح. (مواليد 1997، لبناني)، الذي حضر إلى مكتبنا بعد استدعائه بتاريخ 11/10/2019، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبإقدامه على ابتزاز المدّعي عبر استخدام رقم خلويّ وإرسال رسائل تهديدية قصيرة اليه، وعبر تطبيق Whatsapp بإرسال محادثات وصور مركّبة تخصّه استحصل عليها من حسابه على موقع Facebook ، وذلك بطلب من المدعوّة ي. ع. سورية الجنسية مجهولة باقي الهوية.
وتابعت: "كما صرّح بأنها غادرت الى سوريا منذ حوالي الثلاثة أشهر، والتي كانت قد استحصلت على فيديو عائد للمدعي دون ثياب كونها كانت على علاقة حميميّة معه. كما اعترف أنه تلقّى من ي. ع. مبلغ /250/ د.أ مقابل الإبتزاز، كانت قد أخذتهم من المدعي. وأودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top