2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo “عم ثور”… أغنية جديدة لإليسا logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo 18 عملية سرقة في بيروت؟ logo نائب "لبنان القوي": الجوّ مبين حلو بساحة الشهداء logo زاسبكين يؤكد: هناك أطراف خارجية تستغل الحراك الشعبي logo لماذا استقال سامي كليب من قناة الميادين؟ logo البطريرك الراعي يشكر الرب logo قوى الأمن: الاخبار المتناقلة عن عمليات سرقة في بيروت غير صحيحة
الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث
2019-10-15 09:17:53

في حين لا تزال الحرائق تشتعل في مختلف المناطق اللبنانية، والتهمت النيران الاف الهكتارات واتشحت الاحراج شمالا وجنوبا وصولا حتى المتن بالسواد، اعلنت هيئة مكافحة الكوارث عن اجتماع يعقد عند الساعة العاشرة من قبل ظهر اليوم في السراي الكبير تحضره وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن لمتابعة البحث في سبل مكافحة الحرائق التي شبت في العديد من المناطق.
وقد افادت الـ"ام تي في" ان وزيرة الداخلية موجودة في الدامور منذ صباح اليوم وذكرت ان النيران التهمت مبنى "الأركانسيال" من دون تسجيل إصابات، وان النيران في المبنى بدأت من الطوابق السفلى وهو مهدد بالإنهيار، مع سماع دوي انفجار في داخله.
وذكرت الـ "أو تي في" ان وزير الدفاع الياس ابوصعب يتابع من قبرص التي وصلها ليلا مسألة الحرائق وهو يعقد اليوم لقاء مع وزير الدفاع القبرصي واتفاقية مكافحة الحرائق ستكون الحاضر الابرز.
وعلى خط الحرائق المتنقلة، افادت الوكالة الوطنية ان حريقاً اندلع في أحراج القرنة الحمرا - مزرعة يشوع - زكريت في المتن، وتعمل فرق الدفاع المدني على السيطرة عليه، في حين ان سحب الدخان ترتفع في المنطقة ما اضطر بعض الاهالي الى إخلاء منازلهم.
كما تعمل طوافات الجيش اللبناني للمساعدة في إخماد النيران.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top