2020- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo كارول عبود: البطولة ليست معيار نجاح الممثّل وأُمضي الحجْر بالزراعة logo المركزي المصري ينفي إصدار عملات ورقية من فئة 500 جنيه logo بالفيديو: حزب الله لن يقبل باقفال المعابر.. ماذا عن العلاقة مع الجيش؟ logo عمال شركة الترابة في شكا يواصلون اعتصامهم logo أرقام مقلقة.. ارتفاع بحوادث القتل والسرقة في لبنان logo أيها اللبنانيون لا تنسوا وضع الكمامة غداً.. هذا ما ينتظركم logo رياض سلامة: لبنان ليس بلداً مفلساً logo الفقر يهدد 86 مليون طفل إضافي بسبب كورونا
ترمب يغرّد عن سوريا ونابليون بونابرت
2019-10-15 11:15:32

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب في سلسلة تغريدات نشرها عبر"تويتر": أن "البعض يريد من الولايات المتحدة أن تحمي حدود سوريا برئاسة عدونا بشار الأسد رغم بعدها 7000 ميل".
وأضاف : "بعد هزيمة خلافة داعش 100٪ قمت بنقل قواتنا إلى حد كبير من سوريا".
وتابع قائلا: لتحمي سوريا والأسد الأكراد ويحاربون تركيا من أجل أرضهم.. قلت للجنرالات لماذا يجب أن نقاتل من أجل سوريا والأسد لحماية أرض عدونا؟ كل من يريد مساعدة سوريا في حماية الأكراد هو جيد معي، سواء كانت روسيا أو الصين أو نابليون بونابرت.. آمل أن يفعلوا كل شيء رائعا، فنحن على بعد 7000 ميل!".*********

....and Assad to protect the land of our enemy? Anyone who wants to assist Syria in protecting the Kurds is good with me, whether it is Russia, China, or Napoleon Bonaparte. I hope they all do great, we are 7,000 miles away!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 14, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top