2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الحريري ... و "كلمة السر"! logo حال الطرق في اليوم الـ 36 من الثورة logo اليكم ما سيتطرق اليه الرئيس عون في رسالته مساء اليوم logo الطريق إلى القصر الجمهوري لم تعد سالكة سياسياً logo نائب رئيس أميركا يقف الى جانب الشعب الإيراني logo عن ديما صادق عودتها ووالدتها! logo أسرتي اولاً logo ميراي تذرف الدمع
ترمب: مستعد لتدمير اقتصاد تركيا
2019-10-15 11:15:33

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، أنه سيصدر قريباً أمراً تنفيذياً بفرض عقوبات على مسؤولين أتراك حاليين وسابقين.
وقال ترمب في بيان نشره على حسابه عبر تويتر الاثنين: "سنوقف محادثات بشأن اتفاق تجارة مع تركيا بمئة مليار دولار، وأنا على أتم الاستعداد لتدمير اقتصادها إذا واصل قادتها هذا الطريق الخطر والمدمر".
كما شدد ترمب على أن الهجوم التركي شمال شرق سوريا يهدد السلام والأمن والاستقرار في المنطقة، مضيفا: "أوضحت لأردوغان أن على العملية التركية ألا تسبب أزمة إنسانية شمال شرق سوريا".
وأضاف: "على تركيا عدم تهديد الإنجازات الأميركية ضد داعش في سوريا"، مطالباً أنقرة بضمان أمن المدنيين وسائر الأقليات شمال شرقي سوريا.
كما حمل ترمب تركيا مسؤولية هروب معتقلي "داعش" في السجون شمال شرق سوريا. وقال: "لا يبدو أن تركيا تخفف من أثر الأزمة الإنسانية الناجمة عن اجتياحها لشمال شرق سوريا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top