2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة باقية حتى إشعار آخر..! logo "فاو" تكشف ارتفاع أسعار الغذاء العالمية في حزيران للمرة الأولى في 2020 logo ارتفاع ملحوظ باصابات كورونا في لبنان.. هكذا توزعت logo كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين logo لا اصابات جديدة بكورونا في عكار logo إيران تحذر من انهيار الاتفاق النووي وتهدد بزيادة تخصيب اليورانيوم logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس
سيناتور أميركي: أردوغان ارتكب أكبر خطأ وسنطرده من سوريا
2019-10-15 11:15:37

اعتبر السيناتور الأميركي ليندسي غراهام، أن الرئيس التركي ارتكب أكبر خطأ بحياته السياسية عندما أطلق العملية العسكرية ضد الأكراد، وأن واشنطن ستفرض عقوبات قاسية عليه وستطرده من سوريا.
وقال غراهام في حديث لقناة "فوكس نيوز"، اليوم الاثنين، "إن الوحدات الكردية كانت القوة الرئيسية التي ساعدتنا بتدمير "داعش"، وأميركا لا يمكن أن تدافع عن نفسها بدون شركاء".
وتابع:"من المهم أن تمنع الولايات المتحدة "داعش" من العودة"، مضيفا :"التدخل التركي في سوريا يجعل من المستحيل إبقاء سجناء "داعش" في السجون، لأن الأكراد لا يستطيعون محاربة تركيا والسيطرة على السجناء".
وأكد السيناتور أن الرئيس دونالد ترمب ينوي "معاقبة أردوغان كما لم يحدث أبدا في تاريخ تركيا".
وتابع :"الرئيس ترمب يعتزم التعاون مع الكونغرس، سواء الجمهوريين والديمقراطيين، ونحن سندمر أردوغان حتى يوقف إراقة الدماء وسنطرده من سوريا ونقلب الطاولة".
وأشار السيناتور إلى ضرورة الحفاظ على الحضور الاميركي بجانب سوريا من أجل منع نقل الأسلحة من طهران إلى بيروت، مضيفا أنه بالإضافة إلى منع عودة "داعش" يجب حماية إسرائيل، ومنع إيران من السيطرة على حقول النفط في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top