2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo العسكريون الروس يستقرون في قاعدة أميركية سابقة شمال سوريا logo ماذا تتضمن “رسالة الاستقلال” التي سيوجّهها عون الى اللبنانيين اليوم؟ logo بوتين: أي إجراء لأوكرانيا من دون التنسيق مع دونباس سيؤدي إلى طريق مسدود logo أوّل لبناني يفوز بجائزة Green Talents Award logo الحريري ... و "كلمة السر"! logo حال الطرق في اليوم الـ 36 من الثورة logo اليكم ما سيتطرق اليه الرئيس عون في رسالته مساء اليوم logo الطريق إلى القصر الجمهوري لم تعد سالكة سياسياً
سيناتور أميركي: أردوغان ارتكب أكبر خطأ وسنطرده من سوريا
2019-10-15 11:15:37

اعتبر السيناتور الأميركي ليندسي غراهام، أن الرئيس التركي ارتكب أكبر خطأ بحياته السياسية عندما أطلق العملية العسكرية ضد الأكراد، وأن واشنطن ستفرض عقوبات قاسية عليه وستطرده من سوريا.
وقال غراهام في حديث لقناة "فوكس نيوز"، اليوم الاثنين، "إن الوحدات الكردية كانت القوة الرئيسية التي ساعدتنا بتدمير "داعش"، وأميركا لا يمكن أن تدافع عن نفسها بدون شركاء".
وتابع:"من المهم أن تمنع الولايات المتحدة "داعش" من العودة"، مضيفا :"التدخل التركي في سوريا يجعل من المستحيل إبقاء سجناء "داعش" في السجون، لأن الأكراد لا يستطيعون محاربة تركيا والسيطرة على السجناء".
وأكد السيناتور أن الرئيس دونالد ترمب ينوي "معاقبة أردوغان كما لم يحدث أبدا في تاريخ تركيا".
وتابع :"الرئيس ترمب يعتزم التعاون مع الكونغرس، سواء الجمهوريين والديمقراطيين، ونحن سندمر أردوغان حتى يوقف إراقة الدماء وسنطرده من سوريا ونقلب الطاولة".
وأشار السيناتور إلى ضرورة الحفاظ على الحضور الاميركي بجانب سوريا من أجل منع نقل الأسلحة من طهران إلى بيروت، مضيفا أنه بالإضافة إلى منع عودة "داعش" يجب حماية إسرائيل، ومنع إيران من السيطرة على حقول النفط في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top