2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بعد حانين… إسرائيل قصفت منزلاً في طيرحرفا logo نصيحة من “الخماسية” لبري.. وهذا ما قالته عن ترشيح فرنجية logo من بينهما طفلة… شهيدتان وجرحى في غارة على منزل في حانين logo بالصور… عمليّات البحث عن أحد الأطفال متواصلة logo بعد رحلته إلى الصين... بلينكن يعتزم زيارة السعودية نهاية الأسبوع logo كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! logo بعد زيارتهم لسكاف... وعدٌ من فياض لأهالي زحلة! logo “هكذا يكون لنا رئيس”.. باسيل يكشف فحوى لقائه مع “الاعتدال”
سيناتور أميركي: أردوغان ارتكب أكبر خطأ وسنطرده من سوريا
2019-10-15 11:15:37

اعتبر السيناتور الأميركي ليندسي غراهام، أن الرئيس التركي ارتكب أكبر خطأ بحياته السياسية عندما أطلق العملية العسكرية ضد الأكراد، وأن واشنطن ستفرض عقوبات قاسية عليه وستطرده من سوريا.
وقال غراهام في حديث لقناة "فوكس نيوز"، اليوم الاثنين، "إن الوحدات الكردية كانت القوة الرئيسية التي ساعدتنا بتدمير "داعش"، وأميركا لا يمكن أن تدافع عن نفسها بدون شركاء".
وتابع:"من المهم أن تمنع الولايات المتحدة "داعش" من العودة"، مضيفا :"التدخل التركي في سوريا يجعل من المستحيل إبقاء سجناء "داعش" في السجون، لأن الأكراد لا يستطيعون محاربة تركيا والسيطرة على السجناء".
وأكد السيناتور أن الرئيس دونالد ترمب ينوي "معاقبة أردوغان كما لم يحدث أبدا في تاريخ تركيا".
وتابع :"الرئيس ترمب يعتزم التعاون مع الكونغرس، سواء الجمهوريين والديمقراطيين، ونحن سندمر أردوغان حتى يوقف إراقة الدماء وسنطرده من سوريا ونقلب الطاولة".
وأشار السيناتور إلى ضرورة الحفاظ على الحضور الاميركي بجانب سوريا من أجل منع نقل الأسلحة من طهران إلى بيروت، مضيفا أنه بالإضافة إلى منع عودة "داعش" يجب حماية إسرائيل، ومنع إيران من السيطرة على حقول النفط في سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top