2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo آلام مشط اليد توضّح حالتك الصحية والأمراض غير المُكتشفة logo 8 مُرشّحين يتنافسون على رئاسة التجارة العالمية بينهم مصري وسعودي logo لا فيول في الأفق.. و”الطاقة” تواجه “العتمة” بالوعود logo عبد الصمد: مؤشرات ايجابية للمفاوضات مع صندوق النقد الدولي logo ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب في مصر وعيار 21 يتجاوز 800 جنيه logo توقيف صراف logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة logo الصحة العالمية تصدر 4 إرشادات مهمة بعد الإقرار بانتقال "كورونا" عبر الهواء
النيران تغضب فناني لبنان: “يا حرام عا بلدنا.. شي بوجع القلب”
2019-10-15 12:03:09

أبدى الفنانون اللبنانيون حزنهم الشديد جراء الحرائق التي قضت على ما تبقى من مساحات خضراء في لبنان، وقد انهالت التغريدات على “تويتر” حيث تصدر الوسم “لبنان يحترق” التراند في لبنان.

وأسفت الفنانة اليسا على الحرائق، مغردة عبر “تويتر”، قائلة: “قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق، ومع كل حدا عم يضيع رزقو، ومع كل شخص ما نام ببيتو من ورا النار. يا حرام عا بلدنا. إذا عاش أزمات وتخطاها، بيجي غضب الطبيعة يكفّي عليه.”

قلبي عم يحترق مع كل عيلة عم تضهر من بيتها بهالحرايق، ومع كل حدا عم يضيع رزقو، ومع كل شخص ما نام ببيتو من ورا النار. يا حرام عا بلدنا. إذا عاش أزمات وتخطاها، بيجي غضب الطبيعة يكفّي عليه

— Elissa (@elissakh) October 15, 2019


بدوره، أشار الفنان راغب علامة الى أن “في لبنان وفي كل صباح نسمع عن عشرات بل مئات الفضائح لكن لا وجود على الإطلاق لمن يحاسب…مجلس النواب وأجهزة الرقابة أين أنتم؟؟؟ صح النوم لبنان يحترق وسيفرح المسؤولين بموسم جديد للصفقات والشحادة على ظهر الشعب.”

في لبنان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top