2020- 08 - 08   |   بحث في الموقع  
logo جسر جوي من فرنسا الى لبنان logo ورش جمعية العزم و السعادة باشرت حملة للمساعدة في رفع الأنقاض عن مناطق في بيروت logo السفارة الفرنسية: فرنسا ستواصل تقديم المساعدات الضرورية للبنانيين logo بناء على توجيهات محمد بن راشد.. الإمارات ترسل مساعدات طبية عاجلة إلى الشعب اللبناني logo إصابة عائلة بكورونا logo انطلاق أول قطار محمل بالحبوب من مرفأ طرطوس إلى ريف دمشق لاول مرة منذ 9 سنوات logo كرامي: مرفأ طرابلس هو تحت سلطة الدولة ويدار من قبلها logo منقذون بلا حدود: قرأنا على الشبكة الداخلية للامم المتحدة انه لم يعد ضروريا تقديم المساعدات كالمستشفى الميداني وفرق الانقاذ
الشاب ″سليم″.. اول ضحية للحرائق التي تجتاح لبنان
2019-10-15 12:04:16

انتشرت صور للشاب سليم أبو مجاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان شهيد الشرف وشهيد النخوة.


وفي التفاصيل، أن سليم أبو مجاهد عنصر في الدفاع المدني اللبناني  وأب ترك أطفاله لمساعدة أصدقائه بإطفاء الحريق في منطقة الشوف، وللأسف توفي نتيجة الإختناق، بحسب ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


شهيد _الشرف https://t.co/eyOiLOrzVR


— Rabia Zayyat (@rabiazayyat) October 15, 2019





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top