2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo قتيل بانقلاب صهريج logo محتجون يقطعون طريق دير عمار لهذا السبب logo نقل مصابين بكورونا إلى مركز الحجر logo مكسيم خليل: أتعرض لحرب منظّمة منذ سنوات.. ولم يستطيعوا تهميشي في «أولاد آدم» logo مصطفى رشيد: سعيد بنجاح «الشهد المر» logo جومانا مراد: تجربة «يوم 13» رائعة logo «الشك» يبقي قصي خولي في بيروت logo صبا مبارك تكشف سبب غيابها
راكيتيتش: لن ابقى في برشلونة من اجل المشي على الشاطئ
2019-10-15 12:15:25

اشارت تقارير صحفية ايطالية الى ان عدد من الاندية الايطالية ترغب في الحصول على خدمات متوسط ميدان نادي ​برشلونة​ الكرواتي ​ايفان راكيتيتش​، واضافت التقارير ان من بين هذه الاندية نادي ​ميلان​ الايطالي الذي يعاني خلال الموسم الحالي، وهو الذي قام بتغيير المدير الفني للفريق من خلال الاستعانة بالمدرب ستيفان بيولي. علماً ان اللاعب الكرواتي كان قد اعلن عن رغبته الكبيرة بالبقاء مع نادي برشلونة حتى انتهاء عقده، الا انه لن يبقى في برشلونة من اجل المشي على الشاطئ بل من اجل اللعب. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top