2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo إيران تحذر من انهيار الاتفاق النووي وتهدد بزيادة تخصيب اليورانيوم logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس logo قطع الطريق العام في البداوي احتجاجا على انقطاع الكهرباء logo غضب في الحمرا بعد انتحار المواطن علي logo بالصور: حكومة دياب ساقطة.. تحركات في طرابلس logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo فيروزنيا​: الأميركيون لا يعيرون أدنى إهتمام لشعوب المنطقة
كاراغر: جيرارد سيكون خليفة كلوب على المدى الطويل
2019-10-15 12:15:27

اعتبر أسطورة ​ليفربول​، ​جيمي كاراغر​، أن مدرب ​رينجرز​، ​ستيفن جيرارد​، سيكون خليفة ​يورغن كلوب​ على المدى الطويل بسبب عمله مع الفريق الاسكتلندي.

ويميل جيرارد ليحل محل كلوب عندما يقرر الألماني في نهاية المطاف مغادرة ليفربول.

وقال كاراغر: "بالنسبة للمديرين، فإن الأمر يتعلق بالتوقيت حقًا. فمن يدري متى سيرحل يورغن كلوب؟".

وتابع: "سيكون ستيفي في الحساب دائما لأنه ستيفن جيرارد. لكن الأهم من ذلك، أنه يقوم بعمل جيد كمدرب ولن يستعجل مغادرة رينجرز".

وأضاف: "ليس هناك من شك بأن المزيد من الخبرات التي لديه ستعزز مسيرته الإدارية، ولكن لا شيء يمنع الانتقال مباشرة من رينجرز إلى ليفربول".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top