2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون لاعب كرة قدم في مباراة خيرية...ويسجّل بضربات جزاء! logo محافظ الشمال يطالب بمصادرة الدراجات النارية المخالفة logo "هجوم لاذع" من شمعون على المر: سلامة مطلوب وساكن حدّك logo شجار عائلي ينتهي بالرصاص في طرابلس! logo الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! logo "الذهاب إلى الفراغ"... باسيل: كنا أمام خيارين logo بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر logo في الشمال... أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين
كاراغر: جيرارد سيكون خليفة كلوب على المدى الطويل
2019-10-15 12:15:27

اعتبر أسطورة ​ليفربول​، ​جيمي كاراغر​، أن مدرب ​رينجرز​، ​ستيفن جيرارد​، سيكون خليفة ​يورغن كلوب​ على المدى الطويل بسبب عمله مع الفريق الاسكتلندي.

ويميل جيرارد ليحل محل كلوب عندما يقرر الألماني في نهاية المطاف مغادرة ليفربول.

وقال كاراغر: "بالنسبة للمديرين، فإن الأمر يتعلق بالتوقيت حقًا. فمن يدري متى سيرحل يورغن كلوب؟".

وتابع: "سيكون ستيفي في الحساب دائما لأنه ستيفن جيرارد. لكن الأهم من ذلك، أنه يقوم بعمل جيد كمدرب ولن يستعجل مغادرة رينجرز".

وأضاف: "ليس هناك من شك بأن المزيد من الخبرات التي لديه ستعزز مسيرته الإدارية، ولكن لا شيء يمنع الانتقال مباشرة من رينجرز إلى ليفربول".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top