2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اجتماع طارئ لمجموعة ″أنا خط أحمر″.. هذه التفاصيل logo الأوضاع الاقتصادية تحكم على مطاعم مروش بالاقفال logo في مخيم عين الحلوة.. الطناجر تقرع إنذاراً بالجوع logo اليكم نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo بالفيديو: عدوان اسرائيلي على سوريا logo متطوع في الدفاع المدني يهدد برمي نفسه من صخرة الروشة.. ما مطلبه؟
السيد: دولتنا بتكره البلاش لأنو ما بينسرق منّو
2019-10-15 12:23:04

اشار النائب اللواء جميل السيد في تصريح له عبر مواقع التواصل الإجتماعي الى ان 3 طوافات إشتراها الوزير زياد بارود في 2010 من تبرعات ب 13.6 مليون دولار بمناقصة دولية وقطع غيار وصيانة مجانية لـ 3 سنوات سنوات وتدريب مجاني لطيّاري الجيش، لافتا الى ان الجيش إستلمها وأطفأت حرائق حتى عام 2015 وتوقفت إلى اليوم لأن الدولة لم توفّر لها أموال صيانة، مضيفا:ليش دولتنا بتكره البلاش؟ لأنو البلاش ما بينسرق منّو.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top