2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo قاضية التحقيق الاول في الشمال تستدعي ناشطة للتحقيق معها logo ما حقيقة وفاة صابر الرباعي بحادث سير؟ logo الحكومة باقية حتى إشعار آخر..! logo "فاو" تكشف ارتفاع أسعار الغذاء العالمية في حزيران للمرة الأولى في 2020 logo ارتفاع ملحوظ باصابات كورونا في لبنان.. هكذا توزعت logo كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين logo لا اصابات جديدة بكورونا في عكار logo إيران تحذر من انهيار الاتفاق النووي وتهدد بزيادة تخصيب اليورانيوم
أرسلان: أبواب خلدة مفتوحة لأي عائلة منكوبة من كارثة الحرائق
2019-10-15 12:23:06

أعلن رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان في تصريح على مواقع التواصل الاجتماعي انه كما فتحنا أبواب خلدة لأهلنا منذ عقود، نؤكّد أن أبواب خلدة مفتوحة لأي عائلة منكوبة في المنطقة من كارثة الحرائق..نسأل الله أن يلطف بأهلنا..ويخفّف مصابهم. وأضاف: عسى أن نتّعظ ممّا يحصل وننكبّ على تأمين مصلحة وطننا ونحصّنه من كل الكوارث. شكراً لعناصر الدفاع المدني ولكل من يعمل لإخماد النيران.


وكالات



كلمات دلالية:  خلدة أبواب عظ مم وننكب نت يحصل عسى
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top