2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
بعد اجتماع "هيئة الكوارث" الحسن تحذّر: لدينا 24 ساعة صعبة!
2019-10-15 12:24:29

أكدت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن بعد اجتماع هيئة مكافحة الكوارث، أنّه "تبعًا لخريطة الحرائق لدينا 24 ساعة صعبة بسبب ارتفاع نسبة تجدد الحرائق ونطالب الجميع أن يكونوا على أهبّة الاستعداد".وأضافت، "اتصلنا بكلّ البلدان التي يمكن أن تساعدنا، وبمساعدة الطائرات القبرصية واليونانية والأردنية نتمنى التمكّن من السيطرة على الحرائق في غضون ساعات".وقالت، "بالتوازي مع غرفة العمليّات المركزية فعّلنا غرف العمليات في المناطق كافة، كما أمّنا عدم وجود طلاب في المدارس القريبة من الحرائق حفاظًا على سلامتهم". ولفتت الحسن، الى وجود "سهام تصوَّب على الأجهزة الأمنية والدفاع المدني"، معتبرة، أنّ "هذا ليس الوقت المناسب لهكذا تصرف بل يجب التكاتف، ولسنا في وقت يسمح بتحميل المسؤولية الى أحد".كما دعت، البلديات الى أن "تكون جاهزة لأي طارىء على صعيد الحرائق". وكانت هيئة مكافحة الكوارث عقدت عند الساعة العاشرة من قبل ظهر اليوم في السراي الكبير لمتابعة البحث في سبل مكافحة الحرائق التي شبت في العديد من المناطق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top