2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الإمارات الأنشط إقليميًّا في تقديم محفزات مالية ونقدية لدعم أسواقها ومصارفها logo ارتفاع بنسبة الرطوبة.. اليكم تفاصيل الطقس logo قطع الطريق العام في البداوي احتجاجا على انقطاع الكهرباء logo غضب في الحمرا بعد انتحار المواطن علي logo بالصور: حكومة دياب ساقطة.. تحركات في طرابلس logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo فيروزنيا​: الأميركيون لا يعيرون أدنى إهتمام لشعوب المنطقة logo جوازات سفر المناعة… هل تخلق «صفوة جديدة» في زمن كورونا؟
مبادرة "لافتة" من الجميل...
2019-10-15 12:24:32

علّق رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل على الحرائق التي تجتاح البلدات اللبنانية عمومًا وقرى قضاء الشوف خصوصًا.وقال في تغريدة على حسابه عبر "تويتر":"أمام كارثة الحرائق الإنسانية والبيئية وعجز الدولة، نحيي أبطال الدفاع المدني ونشكر دولة قبرص".ودعا، "رفيقاتي ورفاقي في الكتائب لمد يد العون أينما وجدوا وفتح بيوت الكتائب لفرق الإطفاء والعائلات المنكوبة".وأكد الجميل، أنّ "زمن المحاسبة آت، لكن الوقت الآن للتضامن والعمل لمساعدة أهلنا".أمام كارثة الحرائق الإنسانية والبيئية وعجز الدولة، نحيي أبطال الدفاع المدني ونشكر دولة قبرص. كما أدعو رفيقاتي ورفاقي في الكتائب لمد يد العون أينما وجدوا وفتح بيوت الكتائب لفرق الإطفاء والعائلات المنكوبة. زمن المحاسبة آت لكن الوقت الآن للتضامن والعمل لمساعدة أهلنا. #لبنان_يحترق pic.twitter.com/YU7lsYiy2G— Samy Gemayel (@samygemayel) October 15, 2019*********وتجتاح حرائق هائلة بلدات قضاء الشوف عمومًا ومنطقة الدبية خصوصًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة واشتداد سرعة الرياح، حيث اتت الحرائق على مساحات كبيرة من الاحراج والبيوت، ما دفع عدد كبير من المواطنين الى افتراش الطرقات والساحات العامة.هذا وافادت الوكالة الوطنية للاعلام، أنّ "المواطن سليم ابو مجاهد (32 عامًا) استشهد على أثر نوبة قلبية ألمت به بعدما كان قد ساعد في إطفاء الحرائق في بتاتر، وعلى الفور تم نقله إلى سان مستشفى سان شارل.واعلنت جمعية "يازا" على حسابها عبر "تويتر"، أنّ "سليم ابو مجاهد هو اول شهيد من الدفاع المدني بسبب الحرائق التي تجتاح القرى اللبنانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top