2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: حادث سير مروع في طرابلس logo بالفيديو: اشكال بين القوى الأمنية ومتظاهرين أمام سرايا حلبا logo انتشار امني كثيف ومسيرات.. هكذا يبدو المشهد في طرابلس logo قبل “الخميس الحاسم”.. مساءلة ترامب قاب قوسين أو أدنى logo قصة مدير يقضي 250 يوماً بعيداً عن منزله logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز
عون: لفتح تحقيق في الأسباب التي أدت إلى توقف الـ "سيكورسكي"
2019-10-15 12:24:33

اطلع رئيس الجمهورية ميشال عون على تقارير عن الحرائق في عدد من المناطق اللبنانية وأوعز بوضع كل الإمكانات بتصرف الفرق التي تتولى عمليات الإطفاء، منوهًا بالجهود المبذولة لمكافحة الحرائق التي يبذلها رجال الدفاع المدني والجيش والإطفاء.كما اوعز الرئيس عون إلى المعنيين وجوب تقديم مساعدات عاجلة إلى المواطنين الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم المحاصرة بالنار، وتقديم الإسعافات اللازمة ومعالجة المصابين من السكان او من الذين يكافحون النار. وطلب عون فتح تحقيق في الأسباب التي أدت إلى توقف طائرات الإنقاذ وإطفاء الحرائق "سيكورسكي" عن العمل منذ سنوات وتحديد المسؤولية، كما طلب اجراء كشف سريع على الطائرات الثلاث والإسراع بتأمين قطع الغيار اللازمة لها.الرئيس عون طلب فتح تحقيق في الأسباب التي أدت إلى توقف طائرات الإنقاذ وإطفاء الحرائق "سيكورسكي" عن العمل منذ سنوات وتحديد المسؤولية، كما طلب اجراء كشف سريع على الطائرات الثلاث والإسراع بتأمين قطع الغيار اللازمة لها— Lebanese Presidency (@LBpresidency) October 15, 2019*********وتجتاح حرائق هائلة بلدات قضاء الشوف عمومًا والدبية والمشرف والدامور خصوصًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة واشتداد سرعة الرياح، حيث اتت الحرائق على مساحات كبيرة من الاحراج والبيوت، ما دفع عدد كبير من المواطنين الى افتراش الطرقات والساحات العامة.كما ادت الحرائق الى استشهاد "المواطن سليم ابو مجاهد (32 عامًا) استشهد على أثر نوبة قلبية ألمت به بعدما كان قد ساعد في إطفاء الحرائق في بتاتر، وعلى الفور تم نقله إلى سان مستشفى سان شارل.واعلنت جمعية "يازا" على حسابها عبر "تويتر"، أنّ "سليم ابو مجاهد هو اول شهيد من الدفاع المدني بسبب الحرائق التي تجتاح القرى اللبنانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top