2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صفارات الإنذار تدوي في المستوطنات القريبة من لبنان.. ماذا يجري؟ logo بالفيديو: محاولة سلب على طريق المطار! logo خلف : ‏حذار تجاهل الاغلبية الصامتة logo “الخماسية” تلتقي كتلة الوفاء للمقاومة في حارة حريك logo موجودات المصارف تتقلّص: خسائر جديدة بـ10.61 مليار دولار logo عبد اللهيان:أبلغنا واشنطن بوضوح بالضربة..ولا نسعى ل"توسيع التوترات" logo ضوء أخضر أميركي لإسرائيل لدخول رفح..مقابل عدم ضرب إيران logo فيديو يوثق لحظة قنص القسام لجندي إسرائيلي في غزة!
تيمور جنبلاط يتابع حرائق الشوف... ويناشد
2019-10-15 12:24:36

أجرى رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط سلسلة إتصالات في إطار مواكبته تطورات الحرائق في الشوف. وإتصل لهذه الغاية برئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وعدد من الجهات لمتابعة المعالجات. وأوفد النائب جنبلاط وفدًا من الحزب التقدمي الإشتراكي ضم النائب بلال عبدالله ووكيل داخلية الشوف عمر غنام ووكيل داخلية الإقليم سليم السيد مع عددٍ من المسؤولين لمتابعة الوضع ميدانيًّا. وناشد جميع المواطنين، أن "يتكاتفوا ويمدوا يد العون للمساعدة في إطفاء الحرائق قبل وقوع المزيد من الخسائر وتلافيًا لانتشار الحرائق نحو مناطق أخرى". وتجتاح حرائق هائلة بلدات قضاء الشوف عمومًا والدبية والمشرف والدامور خصوصًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة واشتداد سرعة الرياح، حيث اتت الحرائق على مساحات كبيرة من الاحراج والبيوت، ما دفع عدد كبير من المواطنين الى افتراش الطرقات والساحات العامة.كما ادت الحرائق الى استشهاد "المواطن سليم ابو مجاهد (32 عامًا) استشهد على أثر نوبة قلبية ألمت به بعدما كان قد ساعد في إطفاء الحرائق في بتاتر، وعلى الفور تم نقله إلى سان مستشفى سان شارل.واعلنت جمعية "يازا" على حسابها عبر "تويتر"، أنّ "سليم ابو مجاهد هو اول شهيد من الدفاع المدني بسبب الحرائق التي تجتاح القرى اللبنانية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top