2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حال الطّرقات في اليوم الـ 32 من الثورة logo سلام: "جبران مش شايف حدا".. ولهذه الأسباب رفضت رئاسة الحكومة logo بري: البلد أشبه بسفينة تغرق شيئاً فشيئاً logo "لم يفت الآوان بعد".. وهاب يقترح "حلّاً" logo "دعمٌ" أميركي للشعب الإيراني logo فنانة لسعتها أفعى logo عبدو الانساني logo عادت الى التقديم
بوصعب في قبرص..وطائرتان جديدتان لاطفاء الحرائق
2019-10-15 12:24:39

اكد وزير الدفاع الياس بو صعب خلال مؤتمر صحافي في قبرص ان " الحرائق أكبر مما كان متوقعا وطلبنا مساعدة من قبرص لاستخدام المزيد من الطائرات".وقال بو صعب ان "لا عامل الطقس ساعد في اخمادها ولا حتى الحرارة والرياح وهذه اخطر حرائق نمر فيها من لبنان".واضاف: "قبرص تدرس إرسال طوافة للمساعدة في إخماد الحرائق والقبارصة قرروا ان يرسلوا الآن طائرتين اختصاصيتين لاطفاء الحرائق ولكن بشكل فعال اكثر وتصل قدرتها الى 20 طن من المياه ".وشكر جهود قبرص لا سيما بعد ان " كان هناك تلبية سريعة من قبل القبرصيين بامدادنا الطائرات وهناك طائرتان قبرصيتان تساعدان في اخماد النار بالاضافة الى 4 هليكوبترات للجيش اللبناني".ولفت الى انه "تناول مع القبارصة موضوع الخلاف على نقطة رقم 1 بين لبنان وقبرص والتي استندت عليها اسرائيل لترسيم الحدود ومن بعد الدراسات والاستعانة بالقوانين الدولية اعطيناهم نقطة رقم 23".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top