2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
كولين فيرث دور المثلي حقق له الأوسكار وتقبّل خيانة زوجته.. ونال الجنسية الإيطالية
2019-10-15 19:12:13


وجسد دور الأستاذ الجامعي المثلي في Single Man الذي يفقد حبيبه، وكان دوره رائعاً إذ استطاع إيصال مشاعره المضطربة من نظرة عينيه وانفعالات الوجه وشاركه البطولة ماثيو جود و​جوليان مور​، ونال عنه جائزة بافتا كأفضل ممثل وترشح لجائزتي أوسكار وغولدن غلوب.
أما فيلم Kingsman:The Secret Service فكان نقلة عنه إلى أفلام الأكشن والحركة شاركه البطولة كل من مايكل كين وصامويل جاكسون وتاورون إيغرتون.
وقدم فيلم The Railway Man الذي شاركته البطولة النجمة نيكول كيدمان، وقد أبرز هذا الفيلم قدرات كولين فيرث الاستثنائية في تظهير المشاعر المكبوتة والمضطربة بكل احترافية والأداء التمثيلي البارع، فجسد فيه قصة ضابط بريطاني سابق تعرض للتعذيب على أيدي الجيش الياباني ولكنه لا يستطيع التخلص وحده من رواسب هذه الذكريات إلا بمساعدة امرأة.
فيلم The King's Speech يلعب فيه دور الملك جورج السادس الذي كان يعاني من صعوبة النطق أو “التأتة” ورحلة علاجه و صداقته مع "ليونيل لوغ"، حصل كولين على جائزة الأوسكار بفضل دوره في هذا الفيلم، كما حصل على جائزتي البافتا والغولدن غلوب كأفضل ممثل.
شارك كولين في أفلام مميزة أخرى نذكر منها: Tinker Tailor Soldier Spy، Girl With A Pearl Earing، Mama Mia، Love Actually، Before I Go To Sleep، Gambit، وفيلمان سينمائيان يعدان تحفة سينمائية وهما Shakespeare in Love، و The English Patient.

حياته الشخصية
واعدكولين فيرثشريكته في بطولة فيلم Valmont ميغ تيلي بين عامي 1989 و 1994 ورزقا بطفل أسمياه ويليام جوزيف أو "ويل" في عام 1990.
ثم واعد زميلته في فيلم Pride and Prejustice جينيفر إيل بين عامي 1994 و1995.
وفي عام 1996 بدأكولين فيرثعلاقة غرامية مع المنتجة والمخرجة ليفيا جوغيولي، وتزوجا لاحقاً في 21 حزيران/يونيو عام 1997 ورزقا بصبيين هما لوكا المولود في عام 2001 وماتيو المولود في عام 2003، وأصبح كولين يتحدث الإيطالية بطلاقة خلال علاقة الثنائي.
بين عامي 2015 و2016 عاشت جوغيولي علاقة غرامية مع صديقها السابق الصحافي الإيطالي ماركو برانكاشيا حين كان كولين وحوغيولي مبتعدين عن بعضهما لفترة، ثم عادكولين فيرثوتصالح مع زوجته لاحقاً في عام 2016.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top