2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo أبو عبيدة يذكّر بسيناريو رون أراد:العدو عالق في غزة logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يستهدف أنفاق عملياتية في غزة logo في المنارة... حزب الله يستهدف مبنى ‏يتموضع فيه جنود إسرائيليين logo خبر "عاجل" حول الرأس الأكبر في حماس: "غزوة" تركية إلى غزة وترانسفير ملغوم لقادة القسام! logo بالفيديو: حزب الله ينشر معلومات عن "ثكنة شراغا" logo في زحلة… إطلاق نار على سيارات كان يقودها طلاب logo اشتباك مسلح وتوتر في مخيم البداوي logo غارات إسرائيلية عنيفة و"الحزب" يكثف عملياته: استشهاد سيدة وطفلة
توضيح من وزير الدفاع السابق بشأن طائرات "السيكورسكي"
2019-10-15 21:24:46

رد المكتب الاعلامي لوزير الدفاع السابق يعقوب رياض الصراف على ما جاء عن لسان مصادر وزير الداخلية السابق نهاد المشنوق، ببيان أوضح فيه أنه "لم يرد أي طلب رسمي او قرار او تمويل او تحويل مالي الى الوزير السابق يعقوب الصراف خلال فترة استلامه مهام وزارة الدفاع الوطني في حكومة الرئيس الحريري او خلال اي فترة اخرى من اجل صيانة طائرات السيكورسكي".وأشار البيان الى أنه في "موضوع استئجار طائرات من قبرص، هذا خبر عار من الصحة، فقد وقع الوزير الصراف وبتفويض من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومجلس الوزراء، مشروع اتفاقية مع قبرص مع نظيره القبرصي في ذلك الوقت كريستوفر فوكايدس كان قد حضره الوزير الصراف عندما كان وزيرا للبيئة عام 2006 وتمت عرقلته في الحكومات المتعاقبة من عام 2006 وحتى عام 2016 كسائر المشاريع التي وضعها الصراف".ولفت الى أن هذه الاتفاقية تقضي "بتنسيق اعمال اخماد الحرائق عبر وضع اجهزة البلدين (معدات وفرق) بتصرف البلد الذي يتعرض للحرائق مجانا وليس لقاء بدل كما ذكرت مصادر المشنوق، على ان يكون على الأخير تغطية كلفة المحروقات فقط. وتم اجراء مناورات مشتركة تمهيدا لذلك، علما ان القوات الجوية اللبنانية اشتركت في اخماد حرائق في قبرص خلال العام 2017".ولفت الى أن "الصراف يطالب بفتح تحقيق عن عدد المهام التي قامت بها هذه الطائرات ومتى اوقفت عن العمل ولماذا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top