2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: ساحة الشهداء تستعيد قسم جبران logo بالصورة: مصر تتضامن مع لبنان logo بالفيديو: هكذا أعيد رفع ″قبضة الثورة″ في ساحة الشهداء logo صحناوي: للتوافق على كل الخطوات قبل التأليف logo بو صعب ينشر صورة مع الرئيس عون... "معك دائما" logo حزب الله: أميركا تريد حكومة على "شاكلتها" في لبنان logo الخازن يوضح... فرق كبير بين "الباسيلية" وجبران logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة
توضيح من وزير الدفاع السابق بشأن طائرات "السيكورسكي"
2019-10-15 21:24:46

رد المكتب الاعلامي لوزير الدفاع السابق يعقوب رياض الصراف على ما جاء عن لسان مصادر وزير الداخلية السابق نهاد المشنوق، ببيان أوضح فيه أنه "لم يرد أي طلب رسمي او قرار او تمويل او تحويل مالي الى الوزير السابق يعقوب الصراف خلال فترة استلامه مهام وزارة الدفاع الوطني في حكومة الرئيس الحريري او خلال اي فترة اخرى من اجل صيانة طائرات السيكورسكي".وأشار البيان الى أنه في "موضوع استئجار طائرات من قبرص، هذا خبر عار من الصحة، فقد وقع الوزير الصراف وبتفويض من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومجلس الوزراء، مشروع اتفاقية مع قبرص مع نظيره القبرصي في ذلك الوقت كريستوفر فوكايدس كان قد حضره الوزير الصراف عندما كان وزيرا للبيئة عام 2006 وتمت عرقلته في الحكومات المتعاقبة من عام 2006 وحتى عام 2016 كسائر المشاريع التي وضعها الصراف".ولفت الى أن هذه الاتفاقية تقضي "بتنسيق اعمال اخماد الحرائق عبر وضع اجهزة البلدين (معدات وفرق) بتصرف البلد الذي يتعرض للحرائق مجانا وليس لقاء بدل كما ذكرت مصادر المشنوق، على ان يكون على الأخير تغطية كلفة المحروقات فقط. وتم اجراء مناورات مشتركة تمهيدا لذلك، علما ان القوات الجوية اللبنانية اشتركت في اخماد حرائق في قبرص خلال العام 2017".ولفت الى أن "الصراف يطالب بفتح تحقيق عن عدد المهام التي قامت بها هذه الطائرات ومتى اوقفت عن العمل ولماذا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top