2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo المنية تخرج الى الشارع إحتفالا بالاستقلال logo ترامب: أريد محاكمة في مجلس الشيوخ logo احتمال وصول “إس-400” إلى إيران يقلق البنتاغون logo رد "ناري" من عطالله على الخازن logo "فيلتمان والفاسدون"... السيّد يُصوِّب ويستشهد بكلام نصرالله! logo نائب باسيل ترد على هجوم الخازن على "الباسيلية" logo اسود: خزنةٌ إنتفخت من رائحةِ لعقِ الصّرامي! logo نقابة المحامين: سنبقى النقابة منحازة لحقوق المواطن
نصرالله يعلق على الحرائق
2019-10-15 21:24:47

علق الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية على الحرائق الأخيرة في لبنان.وشدد على أن " الحرائق التي حدثت وما تبعها كانت حدثاً مؤثراً جداً على لبنان واللبنانيين".وتوقف عند "الروحة المسؤولة والوطنية التي شهدناها عند كثير من اللبنانيين الذين عرضوا منازلهم للمتضررين وقدموا المساعدات"، مشدداً على أن " من المهم تفاعل اللبنانيين مع أي مشكلة تحصل في اي منطقة من أجل ايواءها بغض النظر عن تقصير الدولة". وأكد أن " اللبنانيون اثبتوا انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية وعلى الجميع أن لا يحولوا ما حصل إلى مقاربات طائفية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top